اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ماكرو مصر تشارك في المعرض الدولي لمستلزمات الفنادق HACE للعام الثانى على التوالي

القاهرة "المسلة" خاص … تشارك ماكرو مصر للعام الثاني على التوالي في المعرض الدولي لمستلزمات الفنادق HACE كأحد العارضين والرعاة الرئيسيين للحدث الهام الذي يعقد سنويا في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، حيث تقام دورة هذا العام في الفترة من 2 إلى 5 أكتوبر الجاري.

وتستعرض ماكرو مصر من خلال جناحها ما تقوم به من أعمال في السوق المصري، بالإضافة لتشكيلة من أهم المنتجات والبضائع والخدمات التي تقدمها لعملائها المتخصصين، وخاصة دعمها المتواصل لقطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي أو ما يُعرف اختصارا بمصطلح HoReCa. ويضم جناح ماكرو حلولا عملية للطهي الصحي يقدمها شيف متخصص داخل الجناح يوميا.

وتعليقا على مشاركة ماكرو في معرض HACE للعام التالي على التوالي، يقول السيد/ فرانسوا أوليفر- الرئيس التنفيذي لماكرو مصر" إن معرض HASE يعد من الأحداث الهامة بالنسبة لنا، والتي تقام سنويا في مصر. في نفس الوقت، تفخر ماكرو مصر بأعلى مستويات الجودة للمنتجات الغذائية التي تقدمها لعملائها المتخصصين، وهو ما يجعل من معرض HACE فرصة ثمينة لاستعراض مدى الجودة التي تتمتع بها منتجاتنا" ولاستعراض جودة المنتجات الغذائية التي تقدمها شركة تجارة الجملة الأولى في السوق المصري، فقد استعانت ماكرو بشيف مصري شهير لتقديم أشهى الأطباق لمرتادي المعرض، لتأكيد مستوى الجودة الذي تتمتع به منتجاتها الغذائية. ومع تميز ماكرو مصر في تقديم أرقى مستوى من المنتجات الغذائية الطازجة، فإن معرض HACE يأتي كفرصة هامة لإلقاء الضوء على خبرة ماكرو في تقديم اللحوم والأسماك الطازجة، فلأول مرة في السوق المصري تقدم ماكرو تكنولوجيا حفظ اللحوم بتفريغ الهواء Vacuum Meat والتي تزيد من سلامة وتعقيم اللحوم الطازجة ومدة حفظها في ثلاجات وأرفف العرض، مع تطوير مفهوم متابعة المنتجات في كافة مراحل الإنتاج والتصنيع، وهو من الأسس الهامة التي يقوم عليها قسم اللحوم في متاجر ماكرو.

undefined

ومع أهمية المأكولات البحرية لأي فندق أو مطعم، فإن ماكرو مصر تعمل بشكل مكثف على تلبية طلبات عملائها المتخصصين في هذا المجال، بتوفير أكثر من 70 نوعا من الأسماك والمأكولات البحرية الشهيرة لعملائها المتنوعين، منها السلمون الطازج والكابوريا والأستاكوزا الحية. وفي جناح ماكرو، يمكن للزائرين الاستمتاع بأفضل مذاق للقهوة، من خلال ركن خاص لتقديم القهوة، من خلال منتجات القهوة الشهيرة التي تقدمها ماكرو تحت اسم Rioba
بالإضافة لذلك، تقوم ماكرو مصر برعاية مسابقة " سلة مفاجآت ماكرو" أو Makro Mystery Basket وهي مسابقة متخصصة في الطهي بالتعاون مع جمعية الطهاة المصريين التي تجمعها وماكرو مصر شراكة متواصلة. تضم المسابقة عددا كبيرا من طهاة فنادق الخمس نجوم والمطاعم الراقية، بالإضافة لمدربي الطهي المتخصصين في جمعية الطهاة المصريين، حيث يتبارى الطهاة في إعداد أطباق شهيرة باستخدام مجموعة من منتجات ومعروضات ماكرو الغذائية، وفي آخر دقيقة من المسابقة، يتم إعطاء الطهاة مادة غذائية غير معروفة، ويُطلب منهم إعداد طبق مبتكر باستخدامها.

جدير بالذكر أن اهتمام ماكرو مصر بقطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي HoReCa يتخطى مجرد توفير المواد والمنتجات الغذائية الطازجة لهم، ولكن ماكرو تعمل بصورة متواصلة لتصبح من أهم الرواد في مجال رفع مستوى جودة الأطعمة والمواد الغذائية المتنوعة، وتأتي شراكة ماكرو مع جمعية الطهاة المصريين كمبادرة هامة تعمل من خلالها على دعم الطهاة في تعلم أفضل الطرق للطبخ وحفظ الطعام، لضمان رفع مستوى الجودة في هذا القطاع الهام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled