اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط البريطانية تحتل مركز الصدارة كأفضل شركة طيران في مسابقة “جوائز السفر لدرجة رجال الأعمال” لعام 2011

 

 

القاهرة "المسلة".خاص … استعادت الخطوط الجوية البريطانية لقب أفضل شركة طيران في حفل توزيع جوائز مسابقة جوائز السفر لدرجة رجال الأعمال (BUSINESS TRAVELLER AWARDS). وفازت أيضا في فئات أفضل برنامج للمسافر الدائم وأفضل شركة طيران للرحلات القصيرة.

undefinedصرحت ميرفت ألفي، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في مصر قائله: "في الوقت الذي أعدنا فيه تركيز جهودنا لجعل عملاء الشركة في بؤرة اهتمامنا، جاءت هذه الجائزة لتعكس تفاني الخطوط الجوية البريطانية في تقديم خدمات متميزة وتعهدها لتقديم خدمات عالمية المستوى لجميع عملائنا."

يتم التصويت في مسابقة BUSINESS TRAVELLER AWARDS من قبل قراء مجلة BUSINESS TRAVELLER، وتقوم لجنة من حكام مستقلين بمنح الجوائز وتصديقها. وتعد شركة الخطوط الجوية البريطانية من كبرى خطوط الطيران العالمية في عالم رحلات رجال الأعمال وصناعة الضيافة على مدار أكثر من 25 عاما، والجدير بالذكر أن مسابقة هذا العام قد استقطبت أكثر من 400 شخصية بارزة في هذه الصناعة.

وبهذه المناسبة قررت الخطوط الجوية البريطانية مد عرضها الخاص، الذي يمنح مسافرين الدرجة الأولى خصماً قدره 25٪ على رحلات القاهرة – لندن وأوروبا حتى 31 أكتوبر 2011، على فترة السفر من 1 سبتمبر حتى 31 ديسمبر 2011. وأضافت مرفت الألفي قائلة: "إننا نسعى دائما لتقديم أفضل العروض والحملات الترويجية الممكنة لعملائنا الكرام."

لمزيد من المعلومات أو للحجز مباشرة، الرجاء زيارة موقع www.ba.com أو الاتصال بمكتب الخطوط الجوية البريطانية المحلي على +2024800380، أو زيارة وكيل السفر المحلي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled