اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الأمير عبدالمجيد بالعلا ينظم معرضًا مصورًا عن المحافظة

العلا "المسلة" …. قام مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالعلا المعرض التعريفي الأول عن معالم محافظة العلا في صالة المطار، بحضور محافظ العلا سعد بن مرزوق السحيمي، بهدف إظهار المناظر الجذابة في المحافظة من خلال عدسات عدد من المصورين الإحترافيين.


ويأتي تنظيم المعرض في إطار المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها المطار بناء على توجيهات معالي رئيس الهيئة سليمان بن عبدالله الحمدان الرامية إلى تفعيل دور المطارات تجاه المجتمع من خلال تنظيم البرامج الثقافية والاجتماعية والتوعوية.


من جانبه أعرب محافظ العلا سعد بن مرزوق السحيمي لـ واس عقب تجوله في المعرض عن شكره وتقديره لمطار مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالعلا على هذه البادرة التي تعكس مدى التغيير الذي يشهده الطيران المدني، مبينا أنها ستكون نواة لتنظيم معارض أخرى في المستقبل.


ومن جانبه أوضح مدير المطار المهندس عبدالوهاب عبدالرشيد بخاري أن توجهات الهيئة العامة للطيران المدني الحالية تهدف إلى المشاركة في بناء المجتمع بزيادة الوعي لدى أفراده تزامناً مع النهضة الشاملة التي تشهدها مملكتنا الحبيبة في ظل هذا العهد الزاهر, وذلك بتنويع الأدوار التي تقوم بها المطارات السعودية، وتعزيز الدور الإجتماعي والثقافي بالمطارات بما يسهم في تنفيذ الأهداف المنشودة التي يسعى لها قيادات الهيئة العامة للطيران المدني, وترتقي بالخدمات المقدمة للمسافرين ومرتادي المطارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled