اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ترافكو تحقق انجازا عالميا جديدا وتحصل على جائزتين فى حفل أوسكار السياحة العالمية بشرم الشيخ

 

القاهرة "المسلة" خاص … إستضافت شرم الشيخ يوم 16 سبتمبر 2011 حفل تسليم جوائز السفر العالمية World Travel (WTA) Awards حيث أثبتت ترافكو إستحقاقها للتميز و التكريم بحصولها على جائزتين من 14 جائزة تسلمتها مصر إقرارامن منظمة ال WTA بجودة مستوى أداء ترافكو المهني و تكريما منها للدور الحيوي الذي تلعبه لتقديم الأفضل للقطاع السياحي المصري.

إلتزام ترافكو بأرقى معايير الخدمات و خبرتها الغنية في مجال السياحة جعلتها تتفوق على المرشحين لجائزتي Egypt’s Leading Tour Operator أفضل شركة سياحة والشركة الرائدة في مجال إدارة المقاصد السياحية Egypt’s Leading Destination Management Company. ثقة ترافكو في المنتج السياحي المصري جعلها دائما جزءا لا يتجزأ من نجاح القطاع السياحي المصري. إستلم الجائزة بالنيابة عن ترافكو الأستاذ سامر سمير مدير مبيعات السياحة التحفيزية شركة ترافكو للسياحة.

تعتبر جوائز السفر العالمية World Travel Awards الأرقى و الأكبر في قطاع السياحة و السفر على مستوى العالم حيث تعادل في مكانتها و أهميتها جوائز الأوسكار العالمية و الهدف منها هو تعزيزصناعة السياحة و السفرحول العالم وتكريم رواد هذه الصناعة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled