اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بن ماجد : انطلاق الرحلات لمطار الأمير عبدالمجيد بالعلا 3 ذي الحجة المقبل

عبدالوهاب الفيصل " المدينة المنورة " … أعلن الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن اعتماد جدول رحلات الطيران لمطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز في محافظة العلا وذلك اعتباراً من الأحد الثالث من ذي الحجة المقبل وذلك وفقاً لتأكيدات الخطوط الجوية العربية السعودية. وستصل أول رحلة طيران للمطار يوم الاثنين الموافق 4/12/1432هـ وذلك من محطة الرياض إلى العلا عند الساعة الحادية عشرة صباحاً .

وتبلغ تكلفة مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بمحافظة العلا 140 مليون ريال وروعي في تصميمه أحداث المعايير العالمية وأصبح بإمكان المواطنين السعوديين والمقيمين من مختلف مدن المملكة زيارة العلا بعد دخول آثار مدائن صالح قائمة التراث العالمي.

من جهة أخرى يترأس الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس الأمناء في مكتب بديوان الإمارة اليوم الاثنين جلسة مجلس أمناء جائزة المدينة المنورة وسيتناول الاجتماع استعراض مختلف انشطة الجائزة من خلال جدول الأعمال الذي أعدته الأمانة العامة، ويشتمل على دراسة شؤون الجائزة ن حيث فروعها أوإنجازاتها، وبعض الشؤون المالية والإدارية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled