اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة أبوظبي تنتهي من تحديث برنامج أجهزة المعلومات السياحية الإلكترونية

 

وتتوفر الخدمات الجديدة باللغات العربية والإنجليزية والألمانية حالياً على أن تُضاف الإيطالية والفرنسية قبل نهاية العام الجاري .. كما سيتم إدخال المزيد من التحديثات على برنامجها ليسمح للمستخدمين بطلب إرسال المعلومات إليهم برسائل الوسائط المتعددة على هواتفهم النقالة.

وتوقع سعيد الظاهري مدير المعلومات السياحية في هيئة أبوظبي للسياحة أن تحظى خدمة البطاقات البريدية الإلكترونية بإقبال كبير كونها تسمح للمستخدمين باختيار البطاقة التي يفضلونها وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى عائلاتهم وأصدقائهم.

وتخطط الهيئة لتركيب ثلاثة أجهزة معلومات بارتفاع منخفض بحيث يمكن لذوي الإعاقة استخدامها بسهولة في عدد من مراكز التسوق في ابوظبي قبل نهاية العام الجاري.
 

أبوظبي " المسلة " … انتهت هيئة أبوظبي للسياحة من تطوير محتوى وتصميم برنامج أجهزة المعلومات السياحية الإلكترونية متعددة اللغات ذات الشاشات العاملة باللمس والمنتشرة في 34 من المرافق والمواقع الرئيسية بمختلف أنحاء الإمارة مع إضافة المزيد من الخرائط والمعلومات عن الفنادق والجولات السياحية والخدمات الترفيهية والمعالم إلى جانب خدمة جديدة لإرسال البطاقات البريدية الإلكترونية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled