اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

استئناف محاكمة مبارك ونجليه والعادلي ومعاونيه اليوم الاربعاء

 

 

تستمع المحكمة المصرية اليوم الاربعاء الى مزيد من الشهود في محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك بشأن قتل متظاهرين وذلك بعدما أشار شهود من الشرطة هذا الاسبوع الى أنه لم تصدر أوامر باطلاق النار من مبارك أو من وزير الداخلية السابق

القاهرة "المسلة"…. تستأنف محكمة جنايات القاهرة الاربعاء محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجلاه ووزير الداخلية الاسبق حبيب العادلى و6 من مساعديه فى قضية قتل المتظاهرين.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد رفعت بعضوية المستشارين محمد عاصم بسيوني وهاني برهام بحضور المستشارين مصطفي سليمان المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة وعاشور فرج ووائل حسين وأحمد حسن المحامون العموم بمكتب النائب العام ومصطفي خاطر المحامي العام لنيابة شرق القاهرة بأمانة سر سعيد عبدالستار وعبدالحميد بيومي.

ومن المقرر أن تستمع المحكمة الاربعاء الى 3 من شهود الإثبات ، ‬الشاهد الخامس والسادس والسابع وهم‮: ‬النقيب محمد عبدالحكيم محمد علي موسي وعبدالحميد ابراهيم راشد ـ رقيب سلاح بالكتيبة أول قطاع البساتين ـ والمقدم طارق عبدالمنعم عبدالحكيم أحمد ـ ضابط شرطة سابق وحالياً‮ ‬مدير عام بإحدي الشركات ومناقشتهم‮.‬

ويقدم اليوم دفاع المتهمين كشوفا بأسماء المتوفين والمصابين في أحداث الثورة والتي سمحت لهم المحكمة بتقديمها وكذلك صحيفة الحالة الجنائية لكل منهم.

وقد وافق المستشار محمد عبدالعزيز الجندي وزير العدل على منح التصريح لخمسة من المحامين الكويتيين بالانضمام لفريق الدفاع عن الرئيس السابق مبارك وأرسلت وزارة العدل الثلاثاء صورة من الموافقة على طلب موافقة نقابة المحامين المصريين بانضمامهم لرئيس محكمة استئناف القاهرة على أن يتم بعد ذلك موافقة المستشار أحمد رفعت رئيس المحكمة .

وعن الحالة الصحية للرئيس السابق أعلن مصدر مسئول بالمركز الطبي العالمي أنها مازالت مستقرة إلا أن حالته النفسية تأثرت بسبب أحداث جلسة محاكمته الثالثة الاثنين مشيرا إلي أن حاته الصحية كانت قد ساءت بشكل ملحوظ عقب جلسة المحاكمة الثانية وأكد أنه لايتناول مضادات للاكتئاب أو مهدئات ولايوجد طبيب نفسي ضمن الفريق المعالج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled