اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رمادا داون تاون يطلق عروض شهر سبتمبر!

أجنحة واسعة ومؤثثة بالكامل تمنح الضيف إحساساً بالإسترخاء

دبي "المسلة" ….  أطلق فندق رمادا داون تاون دبي مؤخراً والذي يقع في أحد أبرز الأماكن بالمدينة "عروض سبتمبر" والخاصة بالغرف، حيث تم إعدادها خصيصاً للمقيمين والسياح على حد سواء الراغبين في قضاء أسعد اللحظات خلال زيارتهم لدبي برفقة ذويهم.

وفي هذا السياق فإن العرض الذي يمتد على مدار شهر سبتمبر، يصل فيه سعر الغرفة التي تطل على المدينة لـ599 درهماً فقط لليلة الواحدة، أما عن الغرف التي تطل على برج خليفة ونافورة دبي فتصل لـ999 درهماً لليلة الواحدة، والبنتهاوس فيصل سعره لـ3999 درهماً لليلة الواحدة. ومن بين المزايا التي تنتظر الضيوف، أن الفندق يوفر لهم خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً وكذلك استخدام المسبح، صالة الألعاب الرياضية وعدد آخر من التسهيلات. كل جناح يضم مطبخ صغير ومشروبات مرطبة. كما يوفر الفندق لنزلاءه الكرام حافلة لنقلهم لأبرز معالم دبي كـ برج خليفة، شاطىء جميرا وغيرها الكثير.

وفي تعقيب لـ/ وائل الباهي المدير التنفيذي المساعد لفندق رمادا داون تاون، قال فيه: " مع نهاية شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، يسعدنا أن نطلق عروض شهر سبتمبر والتي من خلالها يستطيع العملاء الإستفادة من كل ما نقدمه من مزايا وعروض قوية على أسعار الغرف والأجنحة. يستطيع عملاءنا الكرام الأستفادة من هذه العروض المميزة مع تحسن الأحوال الجوية بالإمارة وإنكسار موجة الحر. كما يمكنهم استخدام المسبح والذي يمكن التحكم في درجة حرارته وصالة الألعاب الرياضية".

أما عن مطعم أوركيد، فإنه يقدم للضيوف تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق العربية والعالمية وبسعر 59 درهماً لوجبة الإفطار وطوال شهر سبتمبر. تفضلوا بزيارة فندق رمادا داون تاون خلال شهر سبتمبر واستفيدوا من هذه العروض. للحجز والإستعلام، يرجى الاتصال على هاتف: 3307330 4 971+، www.ramadadowntowndubai.com
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled