اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي أفضل جناح لممارسة الأعمال بسوق السفر الأفريقي

 

دبي "المسلة" ….. أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي اليوم فوزها بجائزة "أفضل جناح لممارسة الأعمال" خلال مشاركتها في معرض "سوق السفر العالمي الإفريقي 2016" الذي اختتم فعالياته مؤخرا بمدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا وذلك لتميزها فيما قدمته من معلومات عن المتنزهات والمدن الترفيهية المرتقب افتتاحها في دبي.

 

وجاءت مشاركة الدائرة في فعاليات المعرض ـ التي امتدت ثلاثة أيام ـ بهدف تعزيز التزامها تجاه القارة السمراء والمسافرين الأفارقة أكان بغرض العمل أو الترفيه والاستجمام .

 

و استعرض جناح الدائرة الذي ضم /14/ مشاركا من ممثلي القطاع السياحي في الإمارة باقات شاملة لخدمات المسافرين الأفارقة بما في ذلك عطلات وفنادق وجولات وباقات تراعي الميزانيات المحدودة وأخرى فاخرة مصنفة من فئة الخمس نجوم.

 

و وفرت منصة دبي مزيجا من التراث العريق والثقافة والتكنولوجيا الحديثة حيث تسنى للضيوف التعرف إلى نقش الحناء في المجلس التراثي فضلا عن اختبار تجربة "دبي 360" وهي جولة ساحرة في أنحاء المدينة قائمة على مفهوم الواقع الافتراضي وتتيح للزوار إمكانية مشاهدة عدد من أروع مناظر دبي ومعالمها الخاطفة للأنفاس من دون مغادرة الجناح.

 

و أكد عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري في تصريح صحافي له اليوم أن أفريقيا تعد أحد أهم أسواق دبي المستهدفة للزوار وجزءا من استراتيجية التنويع التي تتبعها الأمر الذي أثمر عن استقبال الإمارة لأكثر من /750/ ألف سائح مقيم من القارة الأفريقية في العام الماضي.

 

ولفت إلى أنه مع افتتاح أربعة متنزهات ومدن ترفيهية كبيرة في الإمارة خلال العام الحالي سيزداد الأمر تشويقا إذ من المتوقع أن تشهد معالم دبي وعروضها الترفيهية مزيدا من الزخم مع افتتاح حدائق ومنتجعات دبي وهي أكبر وجهة متكاملة للمدن الترفيهية في المنطقة خلال أكتوبر المقبل .

 

ونوه إلى أن حديقة "موشن غيت دبي" ـ وهي مدينة ترفيهية فريدة ـ ستعرض عددا من أحب شخصيات هوليوود إلى قلوب الصغار والكبار بالإضافة إلى "دريم ووركس أنيميشن" و"استوديوهات سوني بيكتشورز" و"لايونزغيت فضلا عن أول حديقة ومتنزه مائي لعلامة "ليجو لاند" في المنطقة كما ستضم حدائق ومنتجعات دبي "بوليوود باركس" وهي أول مدينة ترفيهية على الإطلاق مستوحاة من الأصوات والمشاهد التي تتخللها صناعة السينما الهندية.

 

وأعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أثناء مشاركتها في "سوق السفر العالمي الإفريقي 2016" عن خطتها الرامية لاستضافة /500/ من ممثلي شركات السياحة والسفر الإفريقية بمن فيهم /150/ ممثلا من أفريقيا الجنوبية وذلك لمنحهم فرصة اختبار دبي وتنوعها الفريد في يونيو المقبل.

 

كما سيتم منح الوفود الزائرة فرصة تجربة مباشرة تزخر بعروض دبي الشاملة في مجال التجزئة والطعام والترفيه العائلي فضلا عن أنه أثناء زيارة الإمارة في فصل الصيف ـ وهو الوقت الذي يبحث فيه سكان إفريقيا الجنوبية عن ملاذ يقيهم برد الشتاء القارس ـ وسيتمكن أعضاء الوفود من الاستفادة من العروض الترويجية العديدة المتاحة أمامهم في دبي خلال تلك الفترة بالتحديد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled