اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر للطيران تطرح خططها الجديدة خلال حفل الافطار السنوى بأبوظبي

أبوظبى "المسلة"… طرحت شركة مصر للطيران خططها  الجديدة لتنشيط حركة السفر على خطها المنتظم بين أبوظبي والقاهرة وسبل رفع مستوى السياحة البينية الاماراتية المصرية. جاء ذلك خلال حفل الإفطار السنوي الذي أقيم بفندق ميلينيوم أبوظبي بمناسبة شهر رمضان المبارك وحضره إيهاب جودة مدير عام مكتب مصر للطيران بأبوظبي والعين وشريف سامح القنصل المصري في ابوظبي وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي وممثلو وكالات السفر بابوظبي ومعين قنديل مدير عام فندق ميلينيوم أبوظبي ونيفين عزت مدير العلاقات العامة بالفندق والاعلام.

واكد ايهاب جودة ان مصر للطيران تحرص على تقديم الجديد لخدمة عملائها ومد جسور التواصل معهم لتلبية كل متطلباتهم، مشيرا الى انه من أهم إنجازاتها كان الانضمام لتحالف ستار العالمي الذي يضم 23 شركة طيران عالمية تصل شبكتها إلى 1170 مدينة في 180 دولة مما أتاح لعملاء مصر للطيران سهولة وسلاسة التنقل والسفر على خطوط هذه الشبكة العالمية القوية. وقال ان الشركة تحرص كذلك على مد جسور التواصل والتعاون مع شركات ووكالات السفر والسياحة وسلطات الطيران المدني ووكلاء الخدمة بمطارات العالم.
 

وقال ان الشركة تحرص كذلك على مد جسور التواصل والتعاون مع شركات ووكالات السفر والسياحة وسلطات الطيران المدني ووكلاء الخدمة بمطارات العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled