اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

هيئة الطيران المدني توقع اتفاقية نقل جوي للأجواء المفتوحة مع سيراليون

 

حضر التوقيع ممثلو دائرة النقل في أبوظبي وهيئة الطيران المدني في دبي ودائرة الطيران المدني في الشارقة ودائرة الطيران المدني في رأس الخيمة وطيران الإمارات وطيران الاتحاد.وقد اتفق الطرفان على إمكانية تعيين عدد غير محدد من الناقلات الوطنية التي يتم تعيينها من كلا البلدين وعليه تم تعيين طيران الإمارات وطيران الاتحاد والعربية للطيران وطيران رأس الخيمة وفلاي دبي كناقلات وطنية لدولة الإمارات وستقوم حكومة سيراليون بتعيين ناقلاتها الوطنية لاحقاً.

وتتضمن المذكرة عدد غير محدد من الرحلات الجوية وبأي سعات وبأي نوع من الطائرات سواء كانت مملوكة أو مستأجرة من قبل الناقلات المعينة لكلا البلدين و ممارسة الحرية الخامسة على كل النقاط بدون تحديد سواء لخدمات الركاب أو الشحن.وبموجب المذكرة الموقعة يحق لشركات الطيران غير المنتظمة "شارتر" بممارسة الحقوق نفسها للناقلات الوطنية لتسيير أي عدد من الرحلات والسماح بالمشاركة بالرمز بين شركات الطيران.

 

دبي " المسلة " … وقعت الهيئة العامة للطيران المدني اتفاقية نقل جوي بالأحرف الأولى ومذكرة تفاهم على أسس الأجواء المفتوحة مع حكومة سيراليون أمس في دبي. وقد وقع الاتفاقية سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة والسيد ديفيد وايلاند بانيا السكرتير الدائم لسلطة الطيران المدني بالوكالة في سيراليون.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled