اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شيراتون المنتزه يقدم كل ما هو صحى ومفيد لمحبى الرشاقة

الاسكندرية "المسلة" خاص … تغيراً ملحوظاً حدث فى غضون السنوات العشر الأخيرة من حيث توجه العديد من الناس نحو الغذاء الآمن و الصحى قليل السعرات و الدهون. حتى أن العديد من المطاعم و الفنادق أصبحت تتنافس من أجل تقديم وجبات صحية للوافدين إليها و أن تتضمن قوائم الطعام الخاصة بها جزءاً خاصاً للأغذية التى تناسب مرضى السكر و تساهم فى خفض الوزن.

أيضاً بات من المؤكد أن على المطاعم و الفنادق أن تولى عناية خاصة لهذا التوجه الجديد حتى لا تخسر أمام منافسيها و أن تتمكن من الحصول بشكل أفضل على رضاء الزبائن.

لهذه الإعتبارات عنيت إدارة فندق شيراتون المنتزه بالاسكندرية بتأكيد هذة السياسة و إهتمام الفندق بتقديم الغذاء الصحى و الآمن انطلاقاً من حرصه على رعاية النزلاء و إعطائهم الأفضل دائماً.

undefined

و فى هذا الصدد تم مؤخراً تنظيم ندوة عن الغذاء الصحى دعى إليها العديد من عملاء الفندق، حيث تحدثت د. سلوى شاور خبيرة التغذية عن الوسائل الفعالة للعناية بالصحة العامة ، التخلص من الوزن الزائد ، المحافظة على اللياقة و استعادة الطاقة و التوازن من أجل الحصول على لياقة و رشاقة دائمة و حياة خالية من الأمراض.

تلا الندوة تقديم عرض شيق من محمد رشدى مدير إدارة الأغذية و المشروبات حول قوائم شيراتون للكوفى بريك المقدم خلال الإجتماعات و المؤتمرات و هى القوائم الجديدة التى استحدثتها سلسلة فنادق شيراتون حول العالم من أجل تقديم قوائم كوفى بريك خالية من الدهون قليلة السعرات ، ذات ألوان و أشكال مشرقة ، و تساعد على منح الطاقة و النشاط. 

كما قاما محمد رشدى مدير إدارة الأغذية و المشروبات و غادة ملوك نائب مدير إدارة المبيعات للشركات بشرح نماذج القوائم الجديدة لبعض الحضور.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled