اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار البطين يستضيف أول معرض للطيران الخاص في الشرق الأوسط مارس المقبل

 

وسيقام المعرض على مساحة 70 ألف متر مربع تتيح عرض أكثر من 100 طائرة واستضافة ما يصل إلى 300 شركة في مجال تقديم الخدمات والمنتجات .

وبوسع الشركات المشاركة في المعرض عرض طائراتها على شاشة عرض ثابتة وتبادل أحدث التطورات والمستجدات في مجال الطيران العام مع أقرانها والزوار الذين يتوقع أن يصل عددهم إلى 15 الف زائر من مختلف دول الخليج العربي والمشرق العربي وشمال أفريقيا ومناطق أخرى مثل آسيا وجنوب أفريقيا.

يأتي إقامة معرض أبوظبي للطيران الخاص في وقت تشهد فيه منطقة الشرق الأوسط زيادة كبيرة بلغت 30 بالمائة خلال العامين 2009 و2010 في مجال الطيران العام .وتمثل المنطقة حالياً أكثر من 10 بالمائة من السوق العالمي ما يجعل منطقة الشرق الأوسط المنطقة الأمثل لإقامة مثل هذا الحدث الحصري.

وقال محمد المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات إن أبوظبي تعد وجهة عالمية متميزة للمسافرين لأغراض العمل والترفيه على حد سواء خاصة في تقديم أفضل الخدمات العالمية.. ولفت إلى أن النمو الذي حققه مطار البطين للطيران الخاص في النصف الأول من عام 2011 والذي بلغ 40 بالمائة يجعل منه مركزاً مثالياً لخبراء الطيران والهواة لعرض آخر المستجدات في مجال الطيران.

وأضاف إن الشرق الأوسط تعد منطقة حيوية للطيران .. وستمنح استضافة الحدث الفرصة لدفع عجلة نمو مجال الطيران وخلق العديد من الصفقات التجارية الناجحة .

وسيتم استضافة معرض أبوظبي للطيران الخاص في دولة الإمارات من خلال شركة أبوظبي للمطارات بمشاركة شركة " أدون" الشركة المنظمة لمعرض "كان للطيران" في فرنسا على مدى الأعوام الخمسة الماضية.. ومع التطور السريع الذي يشهده قطاع الطيران والمطارات في الدولة إضافة إلى الخبرات التي تقدمها شركة "أدون" في تنظيم مثل هذه الفعاليات فإن الإعلان عن معرض أبوظبي للطيران الخاص في مطار البطين هو التطور الطبيعي لهذا الحدث.

وستشارك العديد من الشركات العالمية في قطاع الطيران العام لأول مرة في الشرق الأوسط في معرض أبوظبي للطيران الخاص ليكون حافزاً لجمع الطيارين ليشهدوا عن كثب ما يقدمه هذا القطاع الحيوي.وسيجري عرض كل ما هو متعلق بعالم الطيران بدءاً من الإكسسوارات والأجهزة الخاصة بالطيارين إلى الطائرات المعروضة للبيع ليقدم المعرض التجربة الحقيقة لعالم الطيران.

ويعتبر" مطار البطين الخاص في أبوظبي " هو أول مطار متخصص من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقع على بعد 5 كيلومترات من قلب المدينة التجاري لإمارة أبوظبي .وبفضل موقعة المتميز في وسط المدينة يعد مطار البطين مثاليا لمستخدمي طائرات رجال الأعمال الذين يعد الوقت قيماً بالنسبة لهم والذين لديهم طلب كبير على الراحة التي توفرها الرحلات الشخصية على متن طائرات رجال الأعمال.

أبوظبى " المسلة " … كشفت شركة أبوظبي للمطارات "أداك" اليوم عن خططها لإقامة معرض أبوظبي للطيران الخاص – أول معرض متخصص للطيران الخاص في الشرق الأوسط – وذلك خلال شهر مارس المقبل في مطار البطين للطيران الخاص.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled