اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران تدرس استئناف رحلاتها إلى ليبيا

القاهرة " المسلة " … أعلن المهندس حسين مسعود، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة مستعدة لاستئناف رحلاتها الجوية بين القاهرة وطرابلس وبني غازي فور هدوء الأوضاع، ورفع الحظر الجوي المفروض علي ليبيا.

وقال مسعود"نحن نتابع التطورات الأخيرة في طرابلس وننتظر هدوء الأوضاع ورفع الحظر الجوي لإرسال فريق عمل من الشركة إلي طرابلس لتفقد مكاتب الشركة ومعداتها بمطارها تمهيدًا لاستئناف الرحلات الجوية في أسرع وقت ممكن كأول شركة طيران تسير رحلاتها إلي العاصمة الليبية من منطلق متانة وقوة العلاقات بين الشعبين المصري والليبي، حيث كانت تعد رحلات الشركة إلي ليبيا من أهم خطوط الشركة لخدمة الجالية والعاملين المصريين في ليبيا".

من ناحية أخرى، واصلت الأمم المتحدة اليوم الإثنين عملياتها لدعم الشعب الليبي في المناطق التي يستولي عليها المجلس الوطني الليبي والمساعدة في إجلاء الرعايا الأجانب العاملين فيها عن طريق منفذ السلوم البري رغم التطورات الأخيرة التي شهدتها طرابلس .

صرحت مصادر مسئولة بمطار القاهرة: "غادرت اليوم الإثنين طائرة تابعة للأمم المتحدة عليها فريق من مفوضية شئون اللاجئين ومنظمة الغذاء العالمي متوجهة إلى اليونان بعد إحلال بدلاء لهم للمساعدة في توفير المواد الغذائية اللازمة وإجلاء الرعايا الأجانب عبر منفذ السلوم البري". وقالت إن الأمم المتحدة قامت اليوم بتسفير 24 أفريقيا من النيجر ومالي وغانا إلى باريس والجزائر في طريقهم إلي دولهم، كان قد تم الإشراف على نقلهم من ليبيا عبر منفذ السلوم إلى مطار القاهرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled