اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

لوفتهانزا تعزز السعة الاستيعابية لرحلاتها إلى أبوظبي أكتوبر القادم

أبوظبي "المسلة"… أعلنت شركة أبوظبي للمطارات " أداك " والخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" اليوم عن زيادة السعة الاستيعابية للرحلات ما بين مدينة فرانكفورت الألمانية ومطار أبوظبي الدولي مع نهاية شهر أكتوبر القادم.

وأشارت الشركة إلى زيادة السعة الاستيعابية للرحلات المتوجهة إلى أبوظبي من فرانكفورت من خلال إنهاء الرحلة في أبوظبي وعدم إكمالها إلى مطار مسقط الدولي وبهذا يتم تخصيص الرحلة بأكملها للمسافرين من وإلى أبوظبي.

وتعتبر هذه الزيادة في السعة .. التطوير الثاني للخطوط الجوية الألمانية " لوفتهانزا " بعد تدشين رحلة إضافية إلى أبوظبي من فرانكفورت في شهر أكتوبر الماضي ليصبح للشركة رحلة يومية بين أبوظبي وفرانكفورت طيلة أيام الأسبوع.

وتم زيادة السعة لهذه الوجهة استجابة للطلب المتنامي في سوق السفر ما بين الوجهات الألمانية وأبوظبي حيث سجلت حركة المسافرين من مطار أبوظبي الدولي إلى فرانكفورت خلال النصف الأول من العام 2011 نموا بنسبة /14/ في المائة بالمقارنة بالفترة نفسها من العام 2010.

 

undefined

وأعرب بيتر بولاك المدير العام للإمارات العربية المتحدة ومدير لمنطقة الخليج والعراق في الخطوط الجوية الألمانية " لوفتهانزا " عن سعادته بالإعلان عن هذه الزيادة لتلبية احتياجات العملاء في أبوظبي وألمانيا وأوروبا .. منوها بالدعم المستمر الذي تقدمه أبوظبي للمطارات لـ " لوفتهانزا " ما يمكنها من الاستمرار في تطوير خدماتها وتقديم الأفضل لجميع مسافريها .

من جانبه قال أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات إن الشركة ترحب دائما بكل التطورات والتحسينات لشركائها والتي من شأنها زيادة عدد الخدمات والخيارات المقدمة للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي وذلك لدعم جهود الشركة في توفير أعلى معايير الخدمات لعملائها .

وأكد أن لوفتهانزا من أقدم شركاء أبوظبي للمطارات ومن شركات الطيران العاملة في مطار أبوظبي الدولي وأن هذه الزيادة في السعة الاستيعابية في الرحلات ما بين أبوظبي وفرانكفورت ستحظى بترحيب كبير من المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

وستقوم الخطوط الجوية الألمانية " لوفتهانزا " بتشغيل طائرة طراز إيرباص " أي 330-300 " برحلات مباشرة يوميا إلى فرانكفورت حيث تقلع من مطار أبوظبي في الساعة الواحدة و/15/ دقيقة صباحا حسب التوقيت المحلي.

جدير بالذكر انه تم مؤخرا تتويج الخطوط الجوية الألمانية " لوفتهانزا " بلقب " أفضل شركة طيران تخدم منطقة الشرق الأوسط " من قبل جوائز مجلة " يبزنس ترافلر " 2011 للسنة الثانية على التوالي.

وتقدم الشركة حاليا خدمات السفر إلى /211/ وجهة في /84/ دولة حول العالم منها /13 /مدينة في الشرق الأوسط.

وتأسست شركة أبوظبي للمطارات وهي شركة عامة مملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي بمرسوم أميري رقم 5 في الرابع من مارس 2006 وتتولى الشركة مهمة تطوير البنية التحتية للطيران والنقل الجوي في الإمارة.

كما تتولى مسؤولية تشغيل وإدارة المطارات الدولية في مدينتي أبوظبي والعين منذ شهر سبتمبر من العام 2006 .

وفي العام 2008 ضمت " أداك " إلى المرافق والمنشآت التي تتولى إدارتها مطارات البطين للطيران الخاص وجزيرة صير بني ياس السياحية وجزيرة دلما.

وتوفر أداك أرقى الخدمات لقطاع الطيران بما يساهم في تطوير إمارة أبوظبي لتصبح الوجهة السياحة الرئيسية في المنطقة ولتكون مقصدا لرجال الأعمال والمستثمرين من كافة أرجاء العالم.

ويخضع مطار أبوظبي الدولي حاليا إلى أهم وأكبر عملية إعادة تطوير وتوسعة على الإطلاق بتكلفة تصل إلى مليارات الدولارات.

وتهدف هذه العملية في المقام الأول إلى زيادة مجمل الطاقة الاستيعابية للمطار إلى أكثر من /20/ مليون مسافر في السنة.

وأنجزت الشركة حتى الآن بنجاح أعمال المدرج الثاني لمطار أبوظبي الدولي ومبنى المسافرين الثالث.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled