اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مغامر انجليزى يروج سياحة مصر على دراجته

القاهرة "المسلة"خاص …. بعد 60 يوم على الدراجه وصل المغامر الانجليزى دومنيك جيل الى نهاية رحلته فى مصر بعد ان قطع مسافة 4000 كم مر خلالها بأهم مناطق الجذب السياحى فى مصر بداء من ميدان التحرير وسيناء والصحراء الغربية وجنوب مصر والبحر الاحمر .

استخدم جيل دراجته المزودة بمقعدين احدهما خلف الاخر و مجهزة بكافة الامكانيات والمعدات التى قد يحتاج اليها طوال الطريق ولم يعتمد على طاقم التصوير المرافق فى اى وقت لاكمال الرحلة.

وقد اشار جيل البالغ من العمر 30 عام ان الهدف من قيامة بهذه الرحلة فى هذا التوقيت الذى تشهد فيه مصر العديد من التحولات فى تاريخها عقب الثورة هو نقل صورة واقعية عن هذه المتغيرات وكذلك اعطاء المصرين الفرصة فى التعبير عن حقيقتهم وعادتهم والتى لمسها اثناء جولته وزيارته لمنازلهم ومتابعة حياتهم اليوميه .
 

undefined

وأضاف جيل انه قد تعرف على اشهر الاماكن السياحية المصرية وزار الاماكن التى لا يعرفها اليها الا قليلا من السائحين مما أكسبه خبرات كبيرة ، كما انه وان كان لن ينسى قمم جبال سيناء واعمدة معبد الكرنك بعظمتها فان حسن ضيافة الشعب المصرى هى اهم تلك الاشياء التى تثير الاعجاب بالنفس .

وقد اشاد جمس وات السفير الانجليزى بالقاهرة بالانجاز الذى حققه جيل فى جولته بالدراجه فى مصر وسوف تقوم السفارة الانجليزية بعقد مؤتمر صحفى لجيل لعرض رحلته وشرح تجربته الفريدة بمصر .

جديرا بالذكر ان هيئة تنشيط السياحة قامت بتقديم كافة المساعدات والدعم اللازم للمغامر الانجليزى لانجاح هذه الرحلة وذلك بهدف نقل صورة مطمأنه عن استقرار الاوضاع بمصر وكذا استغلال هذه الرحلة من خلال ما تم من التقاطه من افلام للترويج لسياحة المغامرات والسياحة الصحراوية والتى تعد من أهم الأنماط السياحية الواعدة بمصر .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled