اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الداحلية المصرية تقرر مد فترة تحصيل رسوم الفائزين بحج القرعة حتى 11 أغسطس الجارى

القاهرة "المسلة"… قرر  منصور عيسوى وزير الداخلية مد فترة تحصيل رسوم الحج من الفائزين بحج القرعة هذا العام لمدة 4 أيام إضافية لتنتهى يوم 11 أغسطس الحالى، وذلك فى اطار التيسير على المواطنين .

تجدر الإشارة الى أن وزارة الداخلية كانت قد أعلنت فى 25 يوليو الماضى عن بدء تحصيل مبلغ (15995 جنيها) رسوم الحج من الفائزين بالقرعة هذا العام بأقسام ومراكز الشرطة بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية اعتبارا من يومه وحتى الأحد الموافق 7 أغسطس الحالى دون قيمة تذكرة الطائرة والتي يتم تحديدها فور إعلانها من الشركة الناقلة وتعليمات تحصيلها.

وأهابت وزارة الداخلية بالفائزين تقديم المستندات المطلوبة عند سداد الرسوم وهي جواز السفر الدولي ساري لمدة عام على الأقل مرفق به صورة من صفحات الجواز (الجواز العادي من صفحة 1 إلى صفحة 7 الجواز المميكن من صفحة 1 إلى صحفة 4) وصورة بطاقة الرقم القومي بعد مطابقتها على الأصل و6 صور شخصية حديثة 4-6 على أن تكون الخلفية بيضاء وشهادة التطعيم الصادرة من وزارة الصحة، موضحا بها تلقي التطعيمات المقررة (لقاح الإنفلونزا الموسمية واللقاح الرباعي) وترفق بجواز السفر.

وبالنسبة للفائزين بالقرعة من مواليد 18 / 3 1941/ وما بعدها فيقومون بتقديم ما يفيد موقفهم التجنيدي أو استخراج تصريح السفر المؤقت الصادر من مناطق التجنيد حتى لا يحول دون سفرهم وفي حالة وجود محرم أو مرافق يتم إرفاق الجوازين معا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled