اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السعودية تبحث سبل تطور سياحة الأعمال مع التجارة والصناعة

 

الرياض "المسلة"… بحث مسئولون في الهيئة العامة للسياحة والآثار ووزارة التجارة والصناعة في اجتماعهم الذي عقد مؤخرا في مقر الهيئة بالرياض تطوير سياحة الأعمال في المملكة.

 

استعرض الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة الداخلية عبد الله الحمودي، ونائب الرئيس للتسويق والإعلام في الهيئة العامة للسياحة والآثار عبد الله الجهني وعدد من المسئولين في الجانبين أعمال اللجنة الدائمة المعارض والمؤتمرات المشكلة من عدد من الجهات المعنية ومهامها وأدوارها المستقبلية. وناقش الاجتماع عدد من الموضوعات والمقترحات التي سوف تسهم في تطوير سياحة الأعمال في المملكة.

ورحب الجهني في بداية اللقاء بالحضور، مؤكدا على الدور الذي تقوم به وزارة التجارة والصناعة في مجال دعم سياحة الأعمال، مؤكدا على أن اللجنة تهدف إلى تطوير المعارض والمؤتمرات والملتقيات والمنتديات في القطاعين العام والخاص في المملكة، مما سينعكس على مشروع سياحة الأعمال في المملكة وإيجاد فرص العمل في هذا القطاع ، كما استعرض الجهني جهود الهيئة أداورها في هذا الجانب.

وأشاد الحمودي في كلمته خلال الاجتماع بالجهود التي تقوم بها الهيئة وشراكتها في مجال دعم أعمال المعارض والمؤتمرات في المملكة للإرتقاء بهذا القطاع وتحقيق أهدافه، مؤكد على الدور هذا القطاع في تعزيز الاقتصاد الوطني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled