اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وفد المركز العربي للإعلام السياحي يزور هيئة أبوظبي للثقافة والتراث

 

وتم خلال الزيارة بحث التعاون بين الجانبين في إطار تطوير عملية الترويج الثقافي السياحي في الدول العربية.وقدم عبد الله القبيسي للوفد شرحا وافيا عن استراتيجية الحفاظ على التراث الثقافي لإمارة أبوظبي متمنيا للمركز دورا متميزا في صون التراث والثقافة والترويج للسياحة في الدول العربية .

من جانبه قال حسين المناعي إن هذه الزيارة تأتي بمناسبة افتتاح فرع المركز في أبوظبي وللتعريف بأهم المعالم السياحية والثقافية المميزة في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات مؤكدا حرص المركز على زيارة الجهات والهيئات الحكومية في الدولة للتعريف بأهداف وبرامج المركز وخططه الإعلامية بإعتبار أبوظبي مركزا مهما للسياحة الثقافية.

وأضاف أن إفتتاح الفرع الجديد سيكون له دور في تأهيل وإعداد الشباب المواطنين وذلك من خلال دورات تدريبية لتغطية أهم الأحداث السياحية خلال المرحلة المقبلة مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي إيمانا من المركز بأهمية الإعلام السياحي باعتبار السياحة من أهم مصادر الدخل .

 

أبوظبي " المسلة " … إطلع وفد المركز العربي للإعلام السياحي اليوم على المشاريع الاستراتيجية ومهام وأهداف هيئة أبوظبي للثقافة والتراث.وضم الوفد الذي كان في استقبالهم عبدالله القبيسي مدير إدارة الاتصال في هيئة أبوظبي للثقافة والتراث .. أحمد بن محمد الخميس رئيس مجلس إدارة المركز العربي للإعلام السياحي وخالد خليل نائب رئيس المركز وحسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي " فرع الإمارات " وعددا من الإعلاميين العرب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled