اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إلغاء جميع الرحلات الجوية القادمة من فرنسا إلى الجزائر بسبب إضراب العاملين لليوم الثالث

الجزائر "المسلة"… تسبب إضراب المضيفين ورؤساء المقصورات العاملين في الخطوط الجوية الجزائرية في يومه الثالث على التوالي بإلغاء جميع الرحلات المبرمجة اليوم الأربعاء 13 جويلية القادمة من فرنسا وهو ما نتج منه تذمر الآلاف من المسافرين الذي بقوا عالقون بمختلف المطارات الفرنسية.

حيث ألغت الرحلات الستة المبرمجة لنهار اليوم انطلاقا من مطار مرسيليا نحو الجزائر، حسبما أعلنت عنه إدارة المطار، وهو نفس الشيء بالنسبة لمطار باريس الذي أكد إلغاء جميع رحلات اليوم من كل من رويسي وأورلي.

وأعلن مسؤول بمطار مرسيليا الفرنسي إلغاء 6 رحلات تابعة لشركة الخطوط الجزائرية، وذلك جراء إضراب طاقم الضيافة في الجزائر، مشيرا إلى أنه تم توفير 500 مكان على متن سفينة ستغادر ميناء مرسيليا متجهة إلى الجزائر، مؤكدا أن المطار قد اتخذ إجراءات مبسطة لتغيير تذاكر الطيران بتذاكر الباخرة، موضحا أن المسافرين يستطيعون التوجه إلى ميناء مرسيليا بجوازات سفرهم وتذاكر طيران مغادرة مرسيليا فقط للسفر على متن الباخرة.
 

وأشار البيان إلى أنه تم إلغاء 6 رحلات أخرى المتجهة إلى مدن "قسنطينة" و"عنابة" و"الجزائر"، ولكن الرحلة المتجهة إلى مدينة "باتنة" الجزائرية لم تلغ.

للإشارة فإن من أهم مطالب المحتجين وضع قانون أساسي خاص بمستخدمي الطيران على غرار الطاقم التقني للطيران ورفع الأجور وتثمين حقوقهم الاجتماعية والمهنية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled