اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أصحاب بازارات شرم الشيخ: سنضرب عن الطعام إذا لم يستجب أحد لمطالبنا

شرم الشيخ "المسلة"… دخل اعتصام أصحاب بازارات شرم الشيخ يومه الثامن دون استجابة من المسئولين أو من أصحاب القرى السياحية وملاك الفنادق . يذكر أن اعتصام أصحاب البازارات بدأ يوم الخميس الماضي وذلك للمطالبة بتخفيض القيمة الإيجارية للبازار والذي يتعدى 30 ألف جنيه وهو ما يعد أمر مستحيل في ظل توقف السياحة تماما.

قال الحاج سيد مجاهد أحد المعتصمين أن الجهة الوحيدة التي تقف بجانبنا الآن هي مديرية مباحث جنوب سيناء مشيرا إلى أن طارق علام مدير المباحث يقوم بإجراء حلول جزئية لبعض المشاكل بتدخله لدى رجال الأعمال وأصحاب الفنادق، ولكن هذا الأمر غير مجدي في ظل الأعداد الكبيرة المعتصمة والمشاكل المتراكمة، وأكد أن أعداد المعتصمين ستزيد غدا بشكل أكبر مما هي عليه اليوم مع تهديد البعض بالإضراب عن الطعام.

وقال مجاهد أن هناك بعض الأشخاص سينظمون مظاهرة غدا الجمعة أمام مستشفى شرم الشيخ الدولي وذلك للمطالبة برحيل مبارك من شرم الشيخ.

وأكد أشرف ميلاد رئيس فرع غرفة السلع السياحية بجنوب سيناء أن هناك جهود لحل هذه الأزمة مشيرا إلى أن جميع القطاعات مترقبة ما سيحدث غدا في مصر من مظاهرات واعتصامات، وبالتالي فنحن لم نقم بأي شيئ حتى الآن وسأذهب لشرم الشيخ الأسبوع القادم.

وأشار ميلاد إلى أن أحمد بلبع عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية سيلتقي يوم الأحد القادم مع محافظ جنوب سيناء لمناقشة المشاكل التي تواجه قطاع السياحة في المنطقة وسيكون من بين هذه الموضوعات أزمة بازارات جنوب سيناء.

المصدر: الدستور

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled