اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إنطلاق مهرجان” مصر الآن” بالاسكندرية والقاهرة لدعم السياحة المصرية

القاهرة "المسلة": فاطمة أبوطه … أعلنت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالتعاون مع مؤسسة "نبني" – مؤسسة شعبية أنشأها شباب ثورة 25من يناير-عن إنطلاق مهرجان "مصر الآن" في القاهرة والإسكندرية من فترة 1 إلى 18 يوليو الجارى بهدف احياء جوهر مصر ونشر رسائله الايجابية من خلال تسليط الضوء على حرية الشباب المصري ودعوة العالم الى دعم مصر .
 

undefined

undefinedقال منير فخري عبدالنور وزير السياحة المصرى بأن الشباب المصري الذي ألهم العالم وقاد ثورته بشجاعة وعزم لإسقاط نظام فاسد مستبدّ، يتوقّع منه الآن أن يعمل بجدّ لبناء مصر قوية وعصرية تسودها الديمقراطية والعدالة كما يتعيّن علينا جميعاً أن نتكاتف وأن نعمل يداً بيد لتحقيق أهدافنا وتطلعاتنا.
 

وتتضمن فعاليات المهرجان مؤتمراً بعنوان  "العمل الآن" يقام بمكتبة الإسكندرية يومي 11 و 12 يوليو، بمشاركة أبرز رواد الأعمال والخبراء والمبدعين العالميين في مجال الاقتصاد والاجتماع والسياسة، للتعاون على رسم رؤية مستقبل مصر وتحفيز الفرص الإقتصادية والتنمية الإجتماعية الواسعة النطاق التي ستساهم في تغيير وجه مصر.
 

undefined

وعلق السفير علي ماهر كبيرالمستشارين في مكتبة الإسكندرية قائلا:"إن مكتبة الإسكندرية تعمل منذ إعادة إحيائها عام 2001 على تشجيع الشباب وتفعيل دورهم في خدمة المجتمع. وأنه الهام إشراك الشباب بشكل فاعل في رسم مستقبل أفضل لأنفسهم. وتعتزّ مكتبة الإسكندرية بتعاونها مع مؤسسة "نبني" على إطلاق هذه المبادرة، لنساعد على مواجهة التحديات التي ستعترض طريقنا وتحديد الفرص التي ستساهم في إحداث التغييرات التي يحتاج إليها وطننا."

وتشمل فعاليات مهرجان "مصر الآن" حفلات موسيقية ستحييها بعض الفرق الموسيقية المصرية منها"وسط البلد و"زبالون" وفرقة "راش" و"صندوق كشاب" في حديقة الأندلس ومركز ساقية الصاوي و دار الأوبرا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled