اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير السياحة المصرى يوافق على نظام الحصص للحج السياحى

القاهرة "المسلة"… وافق منير فخرى عبد النور وزير السياحة المصرى على تطبيق نظام "الحصص" فى توزيع تأشيرات الحج السياحى هذا العام، موضحاً أنه تم الإبقاء على هذا النظام لضيق الوقت أمام الوزارة فى تعديل نظام طرح التأشيرات.

وجاء اتخاذ هذا القرار بعد اجتماع وزير السياحة مساء أول أمس فى أول يوم عمل له بعد عودته من جولته فى بعض الدول العربية مع أعضاء لجنة السياحة الدينية برئاسة ناصر ترك نائب رئيس غرفة الشركات وطلب الوزير من الشركات مهلة 24 ساعة للتفكير والمفاضلة بين النظامين للوصول إلى القرار الذى يخدم مصالح المواطنين والشركات على حد سواء.

كما أكد عبد النور أنه لن يتراجع عن تطبيق نظام "القرعة" العام المقبل لإتاحة الفرصة أمام الحجاج فى اختيار البرامج المناسبة لهم من حيث الأسعار والخدمات المقدمة لهم، والمفاضلة بين الشركات.

وكانت اللجنة الموسعة للسياحة الدينية قد طالبت فى إجتماعها الاخير بتوزيع الحج السياحى بنظام الحصة بدلا من نظام القرعة الذى اقترحه احد اعضاء الجمعية العمومية والذى اثار ضجه فى حينه.

كما أكدت اللجنة ان الغرفة ومجلس ادارتها الجديد يتضامن قلبا وقالبا مع الشركات السياحية وحقها الشرعى والقانونى فى تنفيذ تأشيرات الحج هذا الموسم بنظام الحصص ،وان اية محاولات لفرض فكر او رؤية جديدة اومغايرة للنظام المتبع او افكار خاصة امرا مرفوض تماما وبالاخص فى هذا الظرف الذى تمر به السياحة المصرية والبلاد .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled