اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة مصر عبدالنور يصل الى الكويت لتعزيز العلاقات السياحية بين البلدين

القاهرة " المسلة" — وصل وزير السياحة المصري منير فخري عبدالنور الى الكويت الليلة لبحث سبل تعزيز العلاقات السياحية بين البلدين عبر عدد من اللقاءات التي من المقرر ان يعقدها مع بعض المسؤولين الكويتيين وكان في استقباله وكيل وزارة التجارة لشؤون السياحة علي البغلي.

وحسبما بثت " الوكالة الكويتية للانباء "كونا" فان عبدالنور يلتقى زيارته  الاولى للكوت و التي تستمر ثلاثة ايام بوزيرة التجارة والصناعة الدكتورة اماني بورسلي ورئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي ثنيان الغانم ورئيس بيت الكويت للاعمال الوطنية يوسف العميري اضافة الى مجموعة من وكلاء الشركات السياحية.

وسيبحث خلال لقاءاته بالمسؤولين الكويتيين عددا من المحاور منها سبل جذب السياح الكويتيين الى مصر لا سيما خلال موسم السياحة الصيفي سعيا الى اعادة الثقة بالسياحة المصرية بعد ان بدأت بالتعافي بعد الاحداث الاخيرة التي شهدتها مصر.

 

 
 
ويرافق الوزير المصري خلال زيارته حشد من الفنانين والاعلاميين ورجال الثقافة والفكر من بينهم يحيى الفخراني وسوسن بدر واثار الحكيم ومنال سلامة وسامح الصريطي والمخرج خالد يوسف والاعلاميون وائل الابراشي وعادل حمودة ووجدي الحكيم والشاعر جمال بخيت وممثلون عن الصحف المصرية اضافة الى

اضافة الى فرقة الفنون الشعبية المصرية التي ستقدم خلال الزيارة عروضا فنية على مسرح (الدسمة).
ويشمل برنامج الزيارة ايضا عقد مؤتمر صحافي للوزير المصري ولقاء تلفزيوني في برنامج (مساء الخير يا كويت) وحفلات استقبال تقيمها جهات كويتية عدة.
7
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled