اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

90 من أصحاب شركات السياحة بأمريكا اللاتينية يزورون الأقصر

استقبلت مدينة الأقصر وفدا سياحيا يضم 90 من أصحاب شركات السياحة بدول أمريكا اللاتينية بينهم 60 من أصحاب شركات السياحة بالبرازيل وذلك بدعوة من بعض شركات السياحة المصرية. زار أعضاء الوفد المناطق الأثرية والسياحية وتابعوا الأوضاع الأمنية في المدينة والتدابير الخاصة بتأمين السياح.

وقال محمد عثمان عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالأقصر وأحد منظمي الرحلة إن زيارة وفد أصحاب شركات السياحة بدول أمريكا اللاتينية يأتي ضمن اهتمام وكالات السفر والسياحة في العالم بمراقبة ما يحدث في مصر وتضع رؤية مستقبلية لما سيكون علية الموسم القادم من خلال التواجد الامنى في المدن السياحية ومدى سلامة وتأمين الطرق السياحية والمناطق الأثرية.

وأضاف بقوله إن أعضاء الوفد أبدوا ارتياحهم للإجراءات المتبعة وأكدوا ثقتهم في أمن مصر وأمانها.وأشار محمد عثمان إلى أن هناك مساع مصرية لزيادة حركة السياحة الوافدة إلى البلاد من دول أمريكا اللاتينية من 750 ألف سائح إلى مليون و500 ألف سائح سنويا .

وفى سياق متصل أعلن اللواء خالد فودة محافظ الأقصر أن حركة السياحة في الأقصر شهدت انفراجا كبيرا بعد أن وصل عدد زوار المدينة إلى 2500 سائح يوميا وأن السياح الانجليز يتقدمون أعداد السياح الوافدين للأقصر يليهم السياح الألمان ثم الروس.

وأوضح محافظ الأقصر أن عدد السياح الوافدين للأقصر خلال شهر يونيه في الأعوام الماضية يبلغ 3000 سائح يوميا والآن وصلنا إلى 2500 سائح الأمر الذي يؤكد تجاوزنا للازمة التي تعرضت لها حركة السياحة المصرية في أعقاب ثورة 25 يناير .

وقال اللواء خالد فودة محافظ الأقصر إنه يدعو إلى ثورة جديدة لإعادة السياحة للأقصر ولكافة المقاصد السياحية المصرية ووجه الدعوة إلى شباب الثورة والفيس بوك لاستغلال ما حققته ثورة 25 يناير من مكتسبات وما شهدته من بطولات وأحداث في الدعوة إلى عودة التدفقات السياحية إلى ما كانت عليه قبل الثورة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled