اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبد النور يتوجه للكويت اليوم لبحث سبل النهوض بالاستثمار السياحى بين البلدين

القاهرة "المسلة"…صرح وزير السياحة المصري منير فخري عبدالنور أنه سيجري خلال زيارته للكويت اليوم الاثنين 20 يوليه مباحثات مع عدد من المسئولين الكويتيين فيما يخص النهوض بمستوى العلاقات السياحية بين البلدين خاصة في مجال الاستثمار السياحي.

وأوضح عبدالنور أن زيارته للكويت والتي تمتد لثلاثة أيام تأتي في توقيت تحتاج فيه مصر إلى مزيد من الشعور بأهمية مساندتها في تلك المرحلة الانتقالية التي تمر بها.

كما نوه بالمشروعات السياحية الهامة للمستثمرين الكويتيين ومنها مشروع "مرسى علم" لمجموعة الخرافي، موضحاً أنه سوف يلتقي خلال زيارته بكل من الدكتورة أماني بورسلي وزيرة التجارة والصناعة وعلي ثنيان الغانم رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت ويوسف العميري رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية بالإضافة إلى وكلاء الشركات السياحية.

كذلك سوف تتطرق مباحثات عبدالنور مع المسئولين الكويتيين إلى سبل جذب السياح الكويتيين إلى مصر خاصة خلال موسم السياحة الصيفي، وأكد على أن مصر آمنة وأتهم الإعلام بتضخيم الأحداث أحيانا وإعطاء صورة غير واقعية عن الأوضاع في مصر.

ومن المقرر أن يرافق الوزير خلال زيارته إلى الكويت وفداً من الفنانين والإعلاميين ورجال الثقافة والفكر فى إطار الترويج السياحى لمصر بالكويت والتى تعد أحد أهم الأسواق السياحية العربية بالنسبة لمصر حيث بلغ عدد الزائرين 145 ألف زائر خلال عام 2010. عدد الزائرين 145 ألف زائر خلال عام 2010.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled