اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير السياحة المصري يتوجه إلى الكويت الاثنين المقبل لبحث سبل تعزيز العلاقات السياحية بين البلدين

 

القاهرة "المسلة"… قال وزير السياحة المصري منير فخري عبدالنور انه سيجري خلال زيارته الكويت الاثنين المقبل مباحثات مع عدد من المسؤولين الكويتيين تتعلق بالنهوض بمستوى العلاقات السياحية بين البلدين ولاسيما في مجال الاستثمار السياحي.

ووصف فخري في حديث خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم زيارته الى الكويت التي تستمر ثلاثة ايام بأنها تأتي في توقيت تحتاج فيه مصر الى مزيد من الشعور بأهمية مساندتها في تلك المرحلة الانتقالية التي تمر بها.

ونوه وزير السياحة المصري في هذا السياق بالمشروعات السياحية الرائعة للمستثمرين الكويتيين ومنها على سبيل المثال مشروع (مرسى علم) لمجموعة الخرافي.

واوضح انه من بين المسؤولين الكويتيين الذين سيلتقيهم خلال زيارته وزيرة التجارة والصناعة الدكتورة اماني بورسلي ورئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي ثنيان الغانم ورئيس بيت الكويت للاعمال الوطنية يوسف العميري بالاضافة الى وكلاء الشركات السياحية.

واضاف انه سيبحث كذلك "سبل جذب السياح الكويتيين الى مصر خاصة ونحن مقبلون على موسم السياحة الصيفي" مشيرا الى ان "مصر روحها في رمضان" وان "مصر آمنه" وان الاعلام يضخم الاحداث احيانات ويعطي صورة غير واقعية عن الاوضاع في مصر.

وذكر فخري انه سيرافقه خلال الزيارة حشد من الفنانين والاعلاميين ورجال الثقافة والفكر من بينهم يحيى الفخراني وسوسن بدر واثار الحكيم ومنال سلامة وسامح الصريطي والمخرج خالد يوسف والاعلاميين وائل الابراشي وعادل حمودة ووجدي الحكيم والشاعر جمال بخيت وممثلين عن الصحف المحلية.

ووصف الزيارة بانها ستكون تظاهرة حب ووفاء للكويت تعكس العلاقات الاخوية الصادقة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين مشيرا الى ان الوفد المصري سيضم ايضا فرقة للفنون الشعبية ستقدم خلال الزيارة عروضا فنية على مسرح (الدسمة).

ويشمل برنامج الزيارة ايضا عقد مؤتمر صحافي للوزير المصري ولقاء تلفزيوني في برنامج (مساء الخير يا كويت) وحفلات استقبال تقيمها عدة جهات كويتية.

يذكر ان وزير السياحة المصري سيبدأ زيارة رسمية اليوم السبت الى المملكة العربية السعودية تستمر يومين يجري خلالها مباحثات مع رئيس الهيئة العامة للسياحة والاثار الامير سلطان بن سلمان وعدد من المسؤولين السعوديين حول النهوض بالسياحة العربية الى مصر في المرحلة المقبلة ثم يتوجه يوم الاثنين المقبل الى الكويت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled