اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حواس والسادات يشاركان فى إحتفالية كبري عن مصر بولاية نيفادا الأمريكية

يختتم زاهي حواس غدًا الجمعة، جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يلقى محاضرة عن الآثار المصرية وأحدث الإكتشافات الأثرية بمتحف نيفادا للفنون بمدينة رينو بولاية نيفادا .. ويشارك في حضور جيهان السادات فى احتفالية كبري عن مصر من أجل الدعوة لعودة السياحة الأمريكية إلى مصر بحضور أربعة آلاف أمريكى من أجل الدعوة لعودة السياحة الأمريكية إلى مصر.
 

وتعقد جيهان السادات وزاهي حواس مؤتمرًا صحفيًا بمقر "جامعة رينو"، لأول مرة للحديث عن الأوضاع في مصر وعن بدء عودة السائحين إلي المنتجعات السياحية والمناطق الأثرية وإطلاع الحاضرين على أحدث المشروعات الجارية في مجال المتاحف الأثرية وتطوير وتأمين المواقع الأثرية التي تشهد إقبالا من السائحين.

كما تستضيف قناة فوكس الأمريكية في برنامجها الصباحي زاهي حواس في لقاء على الهواء مباشرة للحديث عن أحدث المشروعات الأثرية. ويختتم حواس جولة استمرت عشرة أيام زار خلالها خمس مدن أمريكية من أجل تنشيط وعودة السياحة الأمريكية إلى مصر عبر سلسلة المحاضرات والمؤتمرات الصحفية، وذلك فى إطار الاتفاق بين حواس وبين منير فخرى عبد النور وزير السياحة على المشاركة فى عدة حملات ترويجية فى أوروبا والولايات المتحدة من أجل عودة السياحة إلى مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled