اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تضيف فئة جديدة إلى فئاتها الفاخرة ضمن برنامج ولاء الضيوف

 

وسيتمكن أعضاء فئة النخبة الذهبية من التمتع بمزيد من الامتيازات مثل زيادة الأمتعة المسموح بحملها بـ 20 كيلوغراما وإمكانية الدخول لصالات المسافرين للدرجة الماسية الأولى وضمان حجز المقاعد قبل 12 ساعة من الرحلة وتجربة تسوق شخصية لدى متجر ضيف الاتحاد للمكافآت.

ويمكن لأعضاء فئة النخبة الذهبية أيضا ترشيح طرف ثالث على سبيل المثال سكرتيرة أو أحد أفراد الأسرة ليقوم بإدارة حجوزاتهم ومعلومات الحساب الخاصة به بالنيابة عنه إضافة إلى ذلك سيكون بإمكانهم ترشيح شخص واحد سنوياً لتلقي عضوية الاتحاد للطيران الفضية المجانية.

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران ان فئة النخبة الذهبية في برنامج ضيف الاتحاد تعتبر طريقة لتقديم المزيد من المزايا والفوائد لأولئك الذين يحلقون مع الاتحاد للطيران أكثر والهدف من وراء ذلك ان الاتحاد تريد ان تشعرهم أنهم مميزون ويستحقون المكافأة.

ويشار إلى أن فئة ضيف الاتحاد الذهبية كانت سابقاً الفئة الأعلى ضمن برنامج ولاء الضيوف ولكي يتمكن العملاء من الحصول على عضويتها كان ينبغي عليهم السفر أكثر من 40 رحلة خلال العام أو كسب أكثر من 50 ألف ميلٍ.

ويمكن كسب أميال فئات ضيف الاتحاد عن طريق أي رحلة مؤهلة للاتحاد للطيران وهي الأميال الأصلية التي تكتسب عن طريق السفر على متن الاتحاد للطيران إضافة إلى أي من أميال الدرجات الإضافية ذات الصلة التي يتم كسبها.
 

أبوظبي " المسلة " … كشفت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة عن فئتها الأحدث "النخبة الذهبية" ضمن فئات برنامج ولاء ضيف الاتحاد لتكريم ومكافأة أكثر عملاء الشركة ولاءً وسفراً.وستتم مكافأة مسافري الاتحاد للطيران بعضوية فئة ضيف الاتحاد النخبة الذهبية الذين سافروا خلال عام واحد أكثر من ستين رحلة أو تمكّنوا من جميع أكثر من 125 ألف ميل من أميال الفئات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled