اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ايكيا مصر تحتفل بأطفال دار قافلة الخير و تفاجئهم بتجديد غرفة الألعاب

القاهره "المسلة" …. احتفلت ايكيا مصر بيوم اليتيم بالتعاون مع مؤسسة Marwa Fayed’s Toy Run؛حيث استضافت ايكيا أطفال دار أيتام قافلة الخير في يوم مليء بالبهجة في "سمولاند" حيث استمتعوا بعروض متنوعة للألعاب السحرية ، والدمى المتحركة، والبالونات، والرسم على الوجه، بينما أنتهز فريق ايكيا تلك الفرصة ليقوموا في سرية تامة بتجديد شامل لغرفة الألعاب الخاصة بالأطفال كمفاجأة لهم عند عودتهم  للدار.

 

وبعد قضاء الأطفال يوم كامل من الأنشطة الترفيهية في ايكيا،عاد الأطفال إلى الدارلاكتشاف المفاجأة التي اعدّها لهم فريق ايكيا مصر ، حيث وجدوا غرفة الألعاب الجديدة والتي تحولت إلى غرفة مبهجة ومليئة بالحياة.

 

وقال أحمد جمعة، مدير خدمة العملاء في ايكيا: "لقد استمتعنا بصحبة الأطفال في يومٍ مليء بالفرح وقد أسعدنا إدخال البهجة على قلوبهم".

 

وأضاف: " لقد أمضى موظفيّ ايكيا والمصممين أسابيع عديدة للتحضيرللمفاجأة في سرية تامة، بهدف إشاعة أجواء من البهجة إلى الغرف ةوطلاءها بألوان مشرقة، بالإضافة إلى تزويدها بطاولة طعام جديدة لتتناسب مع عمر الأطفال".

 

في حين قالت ليلى رضا، مديرةدار قافلة الخير: "لا يسعنا الا ان نشكر ايكيا لمجهوداتها من أجل إسعاد ودعم الأطفال في الدار".

 

تؤمن ايكيا بحق الأطفال في اللعب لأهميته في بنائهم عقلياً ونفسياً. . ولذا كان اختيار ايكيا لتجديد غرفة الألعاب في الدار انطلاقاً من حرصها الدائم على توفير بيئة آمنة للأطفال عندما يتعلق الأمر بتصميم الغرف الخاصة بهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled