اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نجوم الغناء يشاركون في مهرجان ‘من أجل مصر’

 

القاهرة "المسلة".. أعلن عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي عن مشاركتهم في أكبر مهرجان غنائى يُقام في مصر خلال الفترة 21-24 يوليو القادم، والذي يحتضن فعالياته استاد القاهرة الدولي ويحمل اسم ”من أجل مصر”.

ويعد المهرجان الأول غنائياً الذي يُقام بعد الثورة، وبمجرد تلقيهم دعوة المشاركة في المهرجان، سارع النجوم بالموافقة متبرعين بأجورهم بالكامل من اجل المساهمة بفعالية فى النهوض بقطاع السياحة فى مصر ومن ابرز النجوم المشاركين إلى الآن صابر الرباعي وسميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم وخالد سليم وبهاء سلطان وديانا كرازون وامينة ورضا العبدالله ونوال الزغبى وسومة ودياب وهشام عباس ورامي صبري ومي سليم وسعد رمضان وامل حجازى ودينا حايك.

ومن الاعلاميين المشاركين حتى الان السيدة نضال الأحمدية ولاميتا فرنجية من لبنان وانجى على وعمرو رمزى ودينا فؤاد وجاري توقيع العقود مع باقي النجوم.

الغريب أن هناك عدد من نجوم الغناء الشباب أبدوا رغبة قوية فى المشاركة متطوعين بأجورهم أيضاً، حيث إن جميع المشاركين في المهرجان تطوعوا بأجورهم، إلا أن بعض شركات الانتاج تمارس ضغوطا على بعض النجوم الشباب لكى يحصلوا على اجور من المهرجان الخيرى مهددة بمنعهم من المشاركة فى حال عدم حصولهم على أجور.

المهرجان يقام برعاية وزارة السياحة وشركة مصر للطيران ووزارة التضامن الاجتماعي التي من خلالها سيتم توزيع عائد المهرجان علي جمعية رسالة ودارالاورمان للايتام واسر شهداء ثورة 25يناير، وتنظمه شركات كاستنج تالنتس انور المصري ورود بروداكشن وسينو بسيس من لبنان.

المصدر: أحمد الدسوقي – مصراوي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled