اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ترك يعلن توزيع حصص الحج على شركات السياحة طبقاً لسنوات الخبرة

القاهرة "المسلة": من بسمة حسن… أعلن ناصر ترك رئيس لجنة السياحة الدينية ونائب رئيس غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة " فى تصريحات خاصة " للمسلة الالكترونية " أن اللجنة فى اجتماعها أمس قد اتخذت عدداً من القرارات والتصورات المبدئية من الناحية الفنية بشأن موسم الحج الجارى و سوف تعرض هذه التصورات على وزير السياحة ويتم الاعلان عنها رسمياً فى مؤتمر صحفى الاسبوع القادم.

وأكد ترك أن اللجنة اتخذت قراراً خاصاً بالحج وهو الرجوع الى نظام " الكوتة " لكل شركة طبقاً لعدد سنوات الخبرة كما سيتم تحديد الاسعار طبقاً للمستوى الفندقى والخدمات المقدمة منه مشيراً الى ان الحج هذا العام سيراعى فيه مصلحة الحاج المصرى وفرحته وتعويضه عما مر به من أزمات وأحداث الفترة الماضية .

وقال ترك أن أسعار رحلات الحج هذا العام انخفضت فأصبح الحج البرى 24 الف جنيه " حد أقصى " بإنخفاض 4 الاف جنيه أما الطيران فقد انخفض 3 الاف جنيه عن العام الماضى ليصل الى 35 الف جنيه " للحج الاقتصادى بفنادق ال3 نجوم " .

وقال ترك أن الغرفة اتفقت على ان تتضامن البرامج لشركات السياحة المنظمة للحج هذا العام على اساس ان يكون شكل الحج منظم من خلال قواعد عامة للحج متفق عليها من قبل اعضاء الغرفة والشركات وأيضا الوزراة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled