اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر للطيران تشارك فى أعمال الجمعية العامة للاياتا بسنغافورة الأحد القادم

القاهرة "المسلة"… تعقد يوم الاحد القادم بسنغافورة أعمال الجمعية العامة للاتحاد الدولى للنقل الجوى ( الاياتا ) والتى تستمر أعمالها على مدار ثلاثة أيام برئاسة "جوفانى بيزانيانى" مدير عام الاياتا وبمشاركة أكثر من 200 رئيس شركة طيران على مستوى العالم.

يأتى انعقاد الجمعية العامة هذا العام فى ظل انخفاض كبير فى الحركة الجوية بمختلف الدول العربية التى تأثرت بالثورة العربية والتى بدأت فى تونس ومصر وامتدت إلى اليمن وليبيا وسوريا.. وتشهد الجمعية العديد من الجلسات المهنية التى تناقش مستقبل حركة الطيران على مستوى العالم بمشاركة عدد من وزراء الطيران من مختلف الدول ،الى جانب عقد اللقاء الدورى لمجلس المحافظين الذى يضم فى عضويته 11 ئيس شركة طيران من بينهم المهندس حسين مسعود رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران .

كما ستعقد على هامش الاجتماعات عدد من الندوات التى تناقش جوانب عديدة فى مجال الطيران المدنى.
ومن المقرر أن تشهد نهاية الاجتماعات تسليم إدارة الاياتا لمديرها العام الجديد" تونى تيلير" بعد إعلان جوفانى إثناء اجتماعات الاياتا العام الماضى ببرلين عن رغبته فى الاستقالة بعد أن قدم العديد من المشرووعات الناجحة مع الاياتا خلال العشرة أعوام الماضية ومن بينها التذكرة الإلكترونية.

 

تشارك مصر للطيران فى الاجتماعات بوفد يرئاسة حسين مسعود ورئيس قطاع التحالفات محمد سليمان وأشرف حكيم مدير إدارة المنظمات الدولية ونيرفين مجدى مدير إدارة المنظمات الافليمية ومحمد رحمة مدير عام الدعاية والنشر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled