اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عاهل البحرين يستقبل وزيرة سياحة الاردن “ابوغزالة”

المنامة "المسلة" — إستقبل عاهل البحرين حمد بن عيسى ملك البحرين في قصر الروضة  بالمنامة اليوم  الثلاثاء الدكتورة هيفاء ابوغزالة وزيرة السياحة والآثار بالمملكة الاردنية الهاشمية ،والتي نقلت الى الملك  تحيات اخيه الملك عبدالله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الاردنية الهاشمية وتمنياته لمملكة البحرين بدوام التقدم والازدهار.وقد اشاد  الملك حمد بن عيسى بالعلاقات الاخوية التاريخية المتميزة التي تربط المملكتين الشقيقتين في المجالات كافة ، منوها جلالته بما يشهده التعاون الثنائي من تقدم وتطور تحقيقا لآمال الشعبين الشقيقين وتطلعاتهما المشتركة.

واكد  الملك  أهمية تعزيز العمل الثنائي في المجالات السياحية وقطاع الآثار من خلال تبادل الوفود والزيارات بين البلدين بهدف تنمية هذا التعاون واستمراره والدفع به الى آفاق ارحب .

كما نوه سيادته  بجهود المسئولين في البلدين لتوطيد هذا التعاون الثنائي الذي يخدم مصالحهما المشتركة.

وكلف  وزيرة السياحة والاثار الاردنية بنقل تحياته الى اخيه  العاهل الاردني وتمنياته للشعب الاردني الشقيق بدوام الازدهار والنمو.

وقد عبرت الدكتورة هيفاء ابوغزالة عن سعادتها بلقاء  الملك حمد بن عيسى ، معربة عن تقديرها لحرص  الدائم على تعزيز العلاقات الاخوية بين البلدين متطلعة الى المزيد من التعاون الثنائي المشترك في جميع المجالات.

حضر المقابلة  وزير الديوان الملكي و وزير المتابعة بالديوان الملكي و وزيرة الثقافة البحرينية.
 المصدر : بنا

 

 



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled