اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مبادرة مليون كارت سياحى لدعم سياحة مصر

الاسكندرية / المسلة

دشنت مدينة الاسكندرية مبادرة مليونية لتنشيط ودعم حركة السياحة، تتضمن توزيع نحو مليون صورة تحتوي على المعالم الاثرية واللوحات العالمية والطبيعة المصرية وخاصة المتواجدة بمدينة الاسكندرية " عروس البحر المتوسط "لنشرها في شتي دول العالم.
 

واطلقت المبادرة تحت شعار "مليون كارت سياحي" من خلال "مؤسسة الاسكندرية للتنمية الثقافية والسياحية" والتي يشارك فيها مقتنو الصور النادرة والفنانون، ويتولي التوزيع وتنفيذ المشروع شركات الاتصال والبريد والطيران.

وأوضح رئيس المؤسسة أحمد عصمت أن المبادرة تم إطلاقها خلال شهر مايو وهي علي غرار الثورة المصرية التي غيرت ملامح البلاد واصبحت مثالا عربيا وعالميا وصنعها الشباب وتهدف تلك المبادرة إلي تأكيد الاستقرار والامن الذي ساد مصر وتمثل دعوة لتنشيط حركة السياحة العالمية وزيارة مصر.

وقال إنه تم جمع واختيار العديد من الصور النادرة واللوحات الفنية المتميزة من خلال لجنة فنية تضم اساتذة كلية الفنون الجميلة وفنانين، لافتا إلى أن عملية التوزيع بدأت على السفارات والقنصليات وبيوت الهدايا والمراكز الثقافية العربية والاجنبية خاصة التي تتميز بكثافة الحركة السياحية إلي مصر والاسكندرية، كما توزع الصور في الفعاليات المصرية بالخارج من الاسابيع الثقافية ومعارض الفنانين المصريين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled