اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة ماليزيا تستأنف رحلاتها الى مصر

القاهرة / مركز أخبار المسلة

استضافت هيئة تنشيط السياحة المصرية وفد ماليزى يضم 35 فرد من كبار منظمى الرحلات و الاعلام الماليزى و يراس الوفد وكيل وزارة السياحة الماليزية.
 

تاتى هذه الزيارة الأولى من نوعها و التى تستمر لمدة خمسة ايام فى اطار جهود الهيئة لأستعادة الحركة الساحية الوافدة إلى مصر فضلا عن رعبة قطاع الاعمال الساحى فى ماليزا على إستعادة تنظيم رحلاتهم الى مصر خلال الفترة المقبلة .

ومن المقرر ان يلتقى رئيس الهيئة عمرو العزبى برئيس الوفد والوفد الماليزى المرافق له، الذى أكد أن هذه القافلة السياحية جاءت بناء عن رغبة ماليزية للاطلاع على الاوضاع المصرية عن قرب ،واعرب عن حرصهم الشديد لعودة الرحلات الجوية لخطوط مصر للطيران على وجه السرعة تمهيدا لعودة السياحة الماليزية الى مصر كما أشار الى أنه قد اختير لهذه القافلة عنوان ( السياحة الماليزية تدعم زيارة مصر ) .

وقد قام الوفد بزيارة اهم المعالم السياحية و الاثرية فى القاهرة و الاسكندرية و اعربوا عن سعادتهم و إنبهارهم بما شاهدوا من كنوز تاريخية عريقة كما التقى الوفد مع رئيس شركة مصر للصوت والضوء .

جدير بالذكر ان ماليزا اصبحت من الدول التى تحقق زيادة كبيرة فى اعداد السائحين الوافدين الى مصر حيث بلغ عدد السائحين 33 الف سائح ماليزى عام 2010 بنسبة زيادة 10% عن عام 2009 .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled