اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“تايلاند الوجهة المفضلة ” بدبى مايو المقبل

بانكوك / المسلة

تنظم القنصلية العامة لمملكة تايلاند في دبي، بالتعاون مع هيئة تايلاند للسياحة، والخطوط الجوية التايلاندية، والمركز التجاري التايلاندي ومجلس الأعمال التايلاندي في دبي، حدثاً ترويجياً بعنوان "تايلاند الوجهة المفضلة "، خلال الفترة من 5 ـ 7 مايو 2011 ، وذلك في ستار اتريوم، في دبي مول. ويأتي هذا الحدث ضمن سلسلة من الاحتفالات بذكرى عيد ميلاد ملك تايلاند الـ 84، والترويج لمهرجانات تايلاند المتنوعة، .

 

وكافة الخدمات السياحية والطبية والصحية، والتسهيلات المتاحة في قطاع الضيافة لكافة سكان دبي. يستمر هذا الحدث لمدة ثلاثة أيام وسيدور محوره حول "روائع تايلاند في عام 2011"، حيث سيتمكن الزوار من التعرف على كافة المعلومات المتعلقة بتايلاند من أكشاك المعلومات المنتشرة حول المكان، والمشاركة في المسابقات، إضافة إلى توفر معلومات عن الخطوط الجوية التايلاندية ضمن أماكن خاصة.

وقال سوبين براموث، مدير هيئة سياحة تايلاند في دبي والشرق الأوسط : " تغمرنا السعادة لمشاركتنا في هذه المبادرة التي ترأسها القنصلية العامة لمملكة تايلاند في دبي، .وفي هذا المكان المميز في دبي مول، حيث الفرصة متاحة لنا لتعريف الزوار بأفضل ماتحتويه تايلاند كوجهة سياحية رائعة، وتشجيع الجميع للانضمام إلينا لمدة 3 أيام حافلة بأجواء المتعة والمرح"!
 

كما سيشهد الزوار خلال الحدث الكثير من العروض الثقافية المختلفة مثل عروض الرقص التايلاندي وفقرات النحت على الفواكه التايلاندية إضافة إلى جلسات التدليك التي تشتهر بها تايلاند. إلى جانب ذلك، سيتم تنظيم دورات تعريفية من قـِبل بعض المستشفيات التايلاندية الرائدة تتبعها فقرات ممتعة من المسابقات .وتقديم الجوائز. الجدير بالذكر أن السفير التايلاندي لدى دولة الإمارات " سوماشي شارنسمبون " سيقوم بافتتاح هذا الحدث الترويجي رسمياً .وذلك في يوم الخميس الموافق 5 مايو 2011، الساعة 6 مساءً، وسيستمر الحدث مفتوحاً للجمهور الكريم حتى يوم السبت الموافق 7 مايو.
 



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled