اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شرم الشيخ تستقبل غداً أولى الرحلات السياحية السعودية لهذا الموسم

 

 القاهرة : فاطمة أبوطه

تستقبل شركة استاندر للسياحة غذا أولى الرحلات السياحية لهذا الموسم القادمة من المملكة العربية السعودية لزيارة شرم الشيخ عبر الطيران العارض " شارتر" ،وتقوم الشركة بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة المصرية لاستقبال هذه الرحلة التى تستمر ثلاثة أيام تبدأ غداً الثلاثاء حتى يوم الجمعة من الشهر الجارى ،لتشجيع واستعادة حركة السياحة العربية.
 

تنظم شركة استاندر للسياحة بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة اولى رحلات السياحة السعودية لهذا الموسم عبر الطيران العارض " شارتر " قادمة من جدة لزيارة شرم الشيخ ، وتستهدف الرحلة التى تستمر لمدة ثلاثة ايام من 12 الى 15 إبريل 2011 تشجيع السياحة العربية واستعادة الحركة السياحه الوافده من المملكة العربية السعودية .

 

وصرح عمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط السياحة بان الاهتمام بهذه الرحلة يأتى فى إطار الجهود التى تبذلها الهيئة مع قطاع الاعمال السياحى من اجل استعادة وتشجيع حركة السياحة العربية التى تعد احد روافد القطاع حيث تمثل نحو 15 % من حجم حركة سياحة مصر، كما تعد المملكة العربية السعودية من ثانى اكبر الدول العربية المصدرة للسياحة المصرية بعد ليبيا حيث بلغ عدد السائحين السعودين 375 الف عام 2010.
 

 

كما اشار السفير علـــى العشيرى قنصل مصر بجده بان الحركة السياحية من المملكة الى مصر فى طريق استعادت انتعاشها نظرا لتحسن الاوضاع فى مصر وكذا عمق العلاقات المتميزة بين الشعبين الشقيقين مما يجعنا على ثقة فى عودة الحركة السياحية وقد قدمت القنصلية المصرية بجده كافة التسهيلات الممكنه لانجاح هذه الرحله التى تعد بمثابة فاتحة طريق امام عودة التدفقات من المملكة .
 

جديرا بالذكر أن سامى محمود رئيس قطاع السياحة الدولية بالهيئة سوف يلتقى بالوفد الأعلامى المرافق للرحلة بشرم الشيخ لوضع تصور حول كيفية إستعادة الحركة السياحية من الأسواق العربية فى الوقت الراهن .
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled