اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“اسبوع للبيئة” فى سميراميس انتركونتيننتال القاهرة بمشاركة النجم عمرالشريف

خاص – المسلة

تماشيا مع سياسة مجموعة فنادق و منتجعات إنتركونتيننتال العالمية ، و فى مساهمة غرضها التأكيد على أن الفندق جزء لا يتجزأ من المجتمع، قام سميراميس إنتركونتيننتال بإقامة اسبوع كامل للمحافظة على البيئة، تخللته العديد من الانشطة التى تدعو الى إتخاذ إجراءات فعالة ، و ذلك بمثابة مساندة لإنعقاد القمة المصرية للأعمال “حول المناخ و البيئة”.

وكانت غرفة التجارة الأمريكية بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة للتنميه قد قامت باستضافة “آلبرت جور “نائب الرئيس الأمريكي الأسبق و الناشط البيئي الشهير تماشيا مع مؤتمر التغيرات المناخية الذي أقيم في بالفندق بقاعة كليوبترا ‮التى تم تزيينها بالقلل والحصير.

undefined

ناقش المؤتمر العديد من القضايا منها تأثيرات ظاهرة الاحتباس الحراري في مصر و الاستخدام الأمثل للطاقة بالأضافة الي إعادة استخدام الموارد الطبيعية‮ ‬غير الملوثة.


كما قام مدير عام الفندق “يورجن باومهوف” بدعوة النجم عمر الشريف للاشتراك فى حملة “زرع شجرة” و ذلك كدعوة من الفندق على تشجيع عملية تشجير البيئة..و ذلك فضلا عن اشترك جميع العاملين بالفندق فى الحملة التطوعية لتنظيف البيئة و المحافظة عليها و قاموا بتنظيف المناطق المجاورة للفندق.

undefined


و لعل من اهم مظاهر تدعيم و مساندة عمليات المحافظة على البيئة، مساندة الفندق لجمعية حماية البيئة من التلوث و ارسال جميع الاوراق الغير لازمة للفندق للجمعية التى تقوم بأعادة تدوير المخلفات من الورق و اعادة استخدامها فى اشكال اخرى .


قال يورجن باومهوف مدير عام الفندق معلقا على الحدث المهم ” من اجل بيئة افضل شعار لا يتجزا من برنامج بيئى متكامل يتبناه سميراميس إنتركونتيننتال.
.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled