اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مشروع كايرو فسيتفال يعلن فتح باب حجز المحال فى سوقه التجارى

ادارة التحرير

أعلن مشروع كايرو فستيفال سيتي بدء فتح الباب لتأجير المتاجر بالمركز التجاري “فستيفال سنتر” أمام رجال الأعمال وتجار التجزئة، بما يتيح العديد من فرص الأعمال المتميزة في مجال تجارة التجزئة في مصر.

جاء الإعلان عن هذا الحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق ماريوت القاهرة بحضور كل من فيليب إيفانز مدير عام تأجير وحدات التجزئة بمشروع كايرو فستيفال سيتي، ,ونيل شيدين مدير عام التصميمات، والمهندس محمد المكاوي مدير عام مجموعة الفطيم العقارية بمصر.


شرح كبار المسئولين في المشروع المزايا العديدة التي يتوقعونها عند افتتاح “فستيفال سنتر” بالنسبة لسوق التجزئة في مصر، في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به هذا القطاع على كافة المستويات، حيث يوفر المركز التجاري الجديد جزءا من احتياجات السوق بالمجتمعات العمرانية الجديدة والمساهمة في نمو هذا القطاع في مصر.


وفال محمد المكاوي مدير عام المشروع على انطلاق “فستيفال سنتر” بهذه المناسبة : ” قمنا بالفعل بتوقيع عدد من عقود التأجير مع كبرى الأسماء العالمية في مجال تجارة التجزئة ومن بينها عدد من الأسماء والماركات التي يعرفها السوق المصري للمرة الأولي وهايبر ماركت عملاق. ومن المتوقع أن يخلق “فستيفال سنتر” أكثر من 5000 فرصة عمل عند تشغيله بشكل كامل، ونتمنى أن نسهم في تنمية الاقتصاد المصري من خلال هذا المركز التجاري العملاق”
وبالإضافة للهايبر ماركت، قام “فستيفال سنتر” بتوقيع عقود تأجير لعدد من الماركات العالمية التي تقوم مجموعة الفطيم بالتسويق لها مثل Plug-Ins Electronix للالكترونيات،Intersport للمنتجات الرياضية، محلات Toys R Us والتي تعد من أهم متاجر لعب الأطفال في العالم، بالإضافة لعدد من كبرى المتاجر والماركات المصرية المعروفة مثل سلسلة سينمات رينيسانس ومتاجر هوايت هاوس للأثاث.

الجدير بالذكر أن متاجر Plug-Ins Electronix تعد واحدة من أكبر وأهم متاجر التجزئة الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط. ومن ناحية أخرى، تعد متاجر Toys R Us من المتاجر الرئيسية التي يتميز بها “فستيفال سنتر”، وتعتبر متاجر هوايت هاوس من أهم بيوت الأثاث، المفروشات والديكور ومن الماركات الهامة التي ستكون جزء من المركز تجارى.


أما سينما رينيسانس فتمثل قطاع الترفيه داخل المركز التجاري العملاق من خلال استضافتها لأكبر وأحدث العروض السينمائية العالمية والمحلية التي يتم عرضها من خلال مجمع سينمائي يضم 17 شاشة عرض عملاقة. وبجانب تلك الماركات العالمية، يقدم “فستيفال سنتر” لأول مرة مجموعة من أهم الماركات التي تدشن أعمالها للمرة الأولى في مصر.

الجدير بالذكر أن “فستيفال سنتر” يتألف من 3 طوابق ويضم مجموعة من أكبر واهم متاجر الموضة، الترفيه ومستلزمات الحياة العصرية، ويقع في قلب مشروع كايرو فستيفال سيتي، ومن المتوقع أن يسع لأكثر من 300 متجر عالمي وأكثر من 100 مطعم و 7000 مكان انتظار للسيارات.

ويتميز “فستيفال سنتر” بوجود منطقة التسوق الخارجي “فستيفال فيلدج” التي تشغلها عدد من البوتيكات، المقاهي، والمطاعم التي تتيح للعملاء الاستمتاع وسط طبيعة خلابة ومسطحات مائية ومساحات خضراء واسعة


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled