اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موبينيل وهواوي يحتفلان بنجاح شبكة موبينيل للجيل الثالث

القاهرة – خاص

احتفلت شركة “موبينيل” وشركة “هواوي للتكنولوجيا “،الشركة الرائدة عالميا في توفير أحدث تكنولوجيا شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، بنجاح الشراكة بينهما في تطوير شبكة موبينيل، أكبر وأحدث شبكة محمول في مصر والشرق الأوسط..

وقد أقامت الشركتان الرائدتان احتفالية في 5 يوليو الجاري للاحتفال بمرور عام علي نجاح إطلاق شبكة موبينيل للجيل الثالث. وحضر الاحتفال المهندس اسكندر شلبي رئيس مجلس إدارة موبينيل، و حسان قباني العضو المنتدب لموبينيل و دينشاهوا، رئيس هواوي في مصر ، وعدد من قيادات الشركتين.

undefined



وصرح ” حسان قباني” العضو المنتدب بأن التعاون الاستراتيجي بين موبينيل وهواوي للتكنولوجيا قد أتاح حصول موبينيل على أحدث تقنيات الجيل الثالث المتطور، وهي التكنولوجيا التي تنعكس بصورة ايجابية على مشتركي الشركة من خلال الاستمتاع بخدمات الجيل الثالث، فضلا عن تعزيز المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ونقل البيانات لموبينيل لتكون شبكة موبينيل الأفضل في مصر والشرق الأوسط، والتي توفر باقة من الخدمات المتنوعة التي تسهم في تغيير أسلوب حياة أكثر من 22 مليون مشترك نتشرف بخدمتهم”.

ومن ناحيته قال ” دينشاهوا، “رئيس هواوي في مصر: ” لقد وقعنا مع موبينيل اتفاقية لتغطية القاهرة الكبري والساحل الشمالي ليصل عدد مستخدمي شبكة الجيل الثالث إلي حوالي مليون مشترك”.

ويرجع التعاون بين هواوي وموبينيل الى عام 2005 عندما تضافرت جهود الشركتين في مجال تشغيل السنترالات، ثم تعاونا في عام 2006 لتوسيع قدرة شبكة موبينيل على استيعاب العدد المتزايد من المشتركين. وفي عام 2008 وقعت موبينيل اتفاقية تعاون مع هواوي حيث قامت هواوي بالتعاون مع موبينيل في انشاء شبكة الجيل الثالث التي تغطي القاهرة والساحل الشمالي.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled