اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ملكة جمال السياحة الأوروبية تسحر العالم وسط معابد الأقصر

الأقصر "المسلة" …. للمشاركة بعرض أزياء عالمي يقام وسط المعابد الفرعونية بمدينة الأقصر، تبدأ لينكا جوزيفيوفا، عارضة الأزياء التشيكية الشهيرة المتوجة بلقب ملكة جمال السياحة الأوروبية، زيارة لمصر، اليوم الأربعاء.

 

وتحظى زيارات جوزيفيوفا إلى المقاصد والوجهات السياحية في بلدان العالم باهتمام من وسائل الإعلام الدولية المعنية بالموضة والأزياء التي تحرص على متابعة رحلات العارضة التشيكية إلى بلدان العالم التي تقترب من 50 رحلة، كان آخرها جولتها السياحية بجزيرة جربة التونسية التي اختارتها لتقضي بها إجازتها السنوية في شهر مارس (آذار) الماضي.

 

وقالت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري إن ملكة جمال السياحة الأوروبية لينكا جوزيفيوفا ستزور آثار ومعالم مدينة الأقصر، لتشارك في مهرجان نفرتيتي العالمي للموضة الذي تنطلق فعاليات دورته الأولى غدا الخميس، بمشاركة تسعة من مصممي الأزياء العالميين من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وبلغاريا والعراق والإمارات، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من شباب المصممين المصريين.

 

وأوضحت المنصوري، التي تنظم المهرجان، لوكالة الأنباء الألمانية أن المهرجان الذي يشارك فيه عدد من البلدان العربية يهدف للتأكيد على أن الموضة والأزياء جزء من ثقافات الشعوب، وأن الأزياء ترتبط ارتباطا وثيقا بالروح والهوية الوطنية لكل شعب، وترتبط بتاريخه وتراثه وآثاره أيضا.

 

كانت عارضة الأزياء والممثلة التشيكية لينكا جوزيفيوفا قد نجحت في اقتناص لقب ملكة جمال السياحة الأوروبية لعام 2015، في حفل أقيم في بورملا بمالطا، وذلك بعد تفوقها على 40 مرشحة من جميع أنحاء أوروبا وروسيا.

 

وقالت العارضة التشيكية التي تقيم بدبى، فور فوزها: «لقد كان من أهم أحلامي تشجيع السياحة الأوروبية في دبي، وفي الشرق الأوسط والعالم».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled