اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حاتم دويدار : المحمول اقترب من التشبع والامال معلقة بنقل البيانات

القاهرة – اشرف الجداوى

أكد المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذى لفودافون مصر ان الشركة تعد اكبر شركة وطنية من حيث رأس المال تعمل فى مجال الاتصالات المحمولة حيث تمتلك الشركة المصرية للاتصالات 45% من اسهمها ، واعرب عن سعادته بتوليه هذا المنصب الرفيع بشركة عالمية حيث يعتبر هو ثانى مصرى يتولى هذا المنصب بعد المهندس محمد الحمامصى ، واعلن عن اعتزازه بانه خريج من جامعة مصرية حكومية .

واكد دويدار ان الفترة القادمة تحتاج الكثير من الجهد وتكاتف الجهود حيث هناك تحديات خلقتها الازمة الاقتصادية العالمية على ايرادات شركات المحمول فى العالم وبالطبع مصر ، حيث انخفضت معدلات النمو فى الايردات الى اقل من 10% بعد ان كانت تتراواح ما بين 10 الى 20% سنويا ، وهذا يرجع الى انخفاض السياحة و انخفاض الدخل للمواطنين .

واشار حاتم الى ان سوق المحمول فى مصر اقترب من مرحلة التشبع فى امتلاك التليفون المحمول والتوجه فى الفترة القادمة من الشركات ستكون لمجال نقل البيانات والمعلومات الذى يشهد نسب نمو غير مسبوقة .

ونوه دويدار الى اهتمام فودافون مصر بتوصيل الخدمة الى القرى المحرومة من خدمات الاتصالات تعبيرا عن مسئولية مجتمعية للشركة وذلك من خلال برنامج يطلق عليه ” قريتى ” وقد انجز هذا البرنامج توصيل الخدمة فى اكثر من 100 قرية نائية تم اقامة محطات ومنافذ بيع كروت فيها .

وعن التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات ، اكد ان هناك كثير من برامج التعاون دون الاخلال بقضية الاحتكار فى التنافسية .

كما اشار الى ان هناك تطوير لخدمات السداد الالكترونى مثل ” فودافون كاش ” والتى تتطلب موافقات من البنك المركزى للتتماشى مع القوانين المنظمة للعمل فى البنوك .

وعن امنياته على المستوى الشخصى ، اشار حاتم دويدار الى انه يتمنى ان يقوم الموظفين والعاملين بفودافون مصر وعددهم 6000 شخص بنشر اسلوب حياتهم داخل فودافون خارج العمل ليكونوا نموذج يحتذى به بالمجتمع المصرى .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled