اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موبينيل تطـــرح الـ iPhone 3GS في مصــــــر

خاص المسلة

أعلنت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) عن طرح جهاز iPhone 3GS بمميزاته المتعددة التي تجعل منه أسرع واقوي iPhone حتي الآن، وذلك اعتباراً من 28 أغسطس 2009.


وتجدر الإشارة إلي أن الـ iPhone 3GS الذي تطرحه موبينيل يشتمل علي الكثير من المزايا الجديدة من بينها خاصية تصوير الفيديو، وخاصية التحكم الصوتي فى جميع خصائص ومتضمنات الجهاز، كما انه مزود ببوصلة وكاميرا 3 ميجابيكسيل. وتطرح موبينيل جهاز الـ iPhone 3GS الجديد بحجم ذاكرة 16 جيجابايت، والآخر بذاكرة 32 جيجابايت.



وينفرد العملاء الذين يقتنون جهاز الـ iPhone 3G الذي تطرحه موبينيل باسترداد ما بين 35% و45% من ثمن الجهاز في صورة تخفيض علي الفاتورة الشهرية علي مدار 12 شهراً اعتباراً من تاريخ الشراء، وتختلف نسبة الخصم حسب موديل الـ iPhone 3G والنظام الذي تم الاشتراك عليه.

وتنفرد موبينيل بتوفير أنظمة توفير تتفهم نمط استخدام العملاء الذين يقتنون الـ iPhone 3GS وتلبي احتياجاتهم. حيث أنها توفر دقائق مجانية ورسائل قصيرة مجانية وعدداً من الميجابايت مجاناً،

وتوفر موبينيل في الوقت الحالي أجهزة الـ iPhone 3GS في عدد من مراكز البيع وخدمة العملاء التابعة لها في القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي وبورسعيد وشرم الشيخ.



نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled