اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المصرية للاتصالات تفجر قنبلة العيد وتخفض الدولي لـ99 قرشا

كتب – اشرف الجداوى

الفريق الفائز

 في احتفالية رائعة اختتمت مؤخراً فعاليات كأس موبينيل بيزنس لكرة القدم بحصول شركة كوكا كولا علي المركز الأول وشركة بوتاجازكو علي المركز الثاني وشركة صافولا علي المركز الثالث. وبهذه المناسبة هنأ حسان قباني العضو المنتدب الشركات المشاركة وأعرب عن سعادته بإقامة هذا الحدث الرياضي لعائلة موبينيل للعام السادس على التوالي.

كما عبر عن فخره بأن تكون موبينيل هي شركة الاتصالات الوحيدة التي تنظم مثل هذه الدورات لعملائها في قطاع الشركات. ومن جانبه أعرب مجدي جبره مدير عام قطاع التسويق عن سعادته بنجاح الدورة الرمضانية التي أقيمت مبارياتها بنادي الجزيرة الرياضي في الفترة من 1- 13 رمضان.

العضو المنتدب لموبنيل يختار القرعة

 وأوضح أن تنظيم هذا الكأس يأتي في إطار اهتمام موبينيل الدائم بعملاء قطاع الشركات الذين تحرص علي أن توفر لهم أفضل الخدمات والحلول الإدارية المتكاملة التي تحقق للموظفين زيادة الإنتاجية وللشركات مزيداً من النمو والربحية خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية. وتعتبر دورة موبينيل بيزنس الرمضانية لكرة القدم من أقوى الدورات الرمضانية على مستوى الشركات في مصر.

فى الصورة مجدى جبه وحسان قبانى ومجدى عبدالغنى واحمد وجيه وكريم حسن شحاته

وقد حققت نجاحاً كبيراً خلال الأعوام الخمسة الماضية بما جعل موبينيل تحولها الي كأس موبينيل بيزنس لكرة القدم. ويذكر أن الشركات تهتم بالمشاركة في هذه الدورة كل عام وتبدأ موبينيل في الإعداد لها قبل موعدها بعدة شهور. وقد أُذيعَت نتائج مباريات الدورة على موجات إذاعة نجوم FM وعلى موقع شركة موبينيل على الإنترنت www.mobinil.com .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled