اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

للشباب فقط :موبينيل توفر لاب توب بالتقسيط المريح والـ USB مودم وخط الانترنت

كتب : أشرف الجداوى




قال ياسر رضوان رئيس القطاع التجارى للشركة المصرية لحدمات المحمول “موبينيل ” انه انطلاقاً من سياسة موبينيل لتلبية احتياجات الجمهور وتاكيدا على ترسيخ فكرة “الانترنت عبر المحمول فى بد الجمبع”.. تنفـــرد موبينيل بطرح عروض جديدة توفر اللاب تـوب (الكمبيوتر المحمول) مع الـ USB مودم وخط الانترنت بالتقسيــط المريح، وذلك لتيسر للشباب دخول عالم الانترنت المحمول والاستمتاع بكل ما يحتويه من آفاق الترفيه والثقافة والتعليم والمعلومات والألعاب.

والعرض الذى توفره موبينيل باقة متكاملة تتكون من جهاز لاب توب DELL ، وUSB مودم، وخط انترنت، واشتراك لمدة سنة (أي استخدام 500 ميجابايت شهرياً لمدة 12 شهراً)، وذلك بأقساط شهرية تبدأ من 180 جنيهاً علي مدي 36 شهراً، وذلك بالتعاون مع عدد من أفضل البنوك العاملة في هذا المجال. ويتوفر هذا العرض لجميع العملاء في مراكز البيع وخدمة عملاء موبينيل في نايل سيتي، وسيتي ستارز 2، ومدينة نصر، وميدان الإسماعيلية بمصر الجديدة، والمهندسين، وشبرا، والمعادي، ونادي الشمس، والزمالك. وفي الإسكندرية في مركزي البيع وخدمة العملاء في رشدي وسموحة.

                                                 


علاوةً علي ذلك فقد اهتمت موبينيل بطلاب الجامعات وخصوصاً في ظل الظروف الحالية التي تتزامن مع بدء موسم الدراسة الجامعية مع زيادة الحاجة إلي التعليم عن بعد، حيث طرحت عرضاً خاص لطلاب و ادارة جامعة القاهرة عبارة جهاز لاب توب Acer ، وUSB مودم، وخط انترنت، واشتراك لمدة سنة (أي استخدام 500 ميجابايت شهرياً لمدة 12 شهراً)، وذلك بأقساط شهرية تبدأ من 120 جنيهاً علي مدي 36 شهراً، وذلك بالتعاون مع عدد من أفضل البنوك العاملة في هذا المجال.

وأوضح المهندس ياسر رضوان “أن العروض الجديدة تأتي استجابةً للدراسات التسويقية التي بينت احتياج سوق المحمول إلي حلول تكنولوجية متكاملة تمكن العملاء من استخدام الانترنت بتكنولوجيا الجيل الثالث فائقة السرعة، وهي التكنولوجيا التي تحرص موبينيل علي تحويلها إلي تطبيقات وخدمات تفيد العملاء في حياتهم اليومية وتدخلهم إلي عالم القرن الحادي والعشرين.



نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled