اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

موسم الجوائز فى موبينيل …فى مسابقة المعلومات من يفوز بالمليون ..!

كتب – اشرف الجداوى

أطلقت موبينيل مؤخراً مسابقة كبيرة تتيح لأكثر من 24 مليـــون عميل المشاركة فيها عبر الرسائل القصيرة والخدمة الصوتية لاختبار معلوماتهم والفوز بجوائز يومياً وأسبوعياً وشهرياً تتراوح بين 10 آلاف ومليون جنيه.

وتعتبر مسابقة موبينيل للمعلومات فريدة من نوعها، خصوصاً أنها من المسابقات الجادة التي تقدمها شبكة المحمول الأولي لجميع مشتركيها وتوفر لكلٍ منهم فرصة الفوز بجوائز مالية تبدأ من 10 آلاف جنيه كل ساعــة وحتى مليون جنيه.

حسان قبانى العضو المنتدب لموبينيل يسلم الجائزة للفائزة


ويمكن لـ 24 مليون مصري عملاء موبينيل المشاركة في المسابقة بالاتصال أو بإرسال رسالة قصيرة فاضية لرقم 1000، ثم القيام باختيار الفئة المفضلة التي يود المشاركة فيها سواء الكرة أو الأفلام والأغاني أو المعلومات العامة، علماً بان المتسابق يحصل على 20 نقطة إذا أجاب إجابة صحيحة و10 نقاط إذا كانت إجابته غير صحيحة. ويقوم نظام اليكتروني مُحكمَ بتجميع نقاط كل مشترك وتحديد الفائزين حسب عدد النقط التي جمعها كلٌ منهم.

ويجب علي المتسابق زيادة فرص فوزه بالإجابة علي اكبر عدد ممكن من الأسئلة لتجميع اكبر عدد من النقاط تمهيداً لدخول السحب الذي يتم بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي ويفوز فيه 10 أشخاص يومياً، بحيث يكون هناك فائز بـ 10 آلاف جنيه كل ساعة. كما يفوز متسابق بـ 100 ألف جنيه أسبوعياً. أما الجائزة الكبرى فهي مليون جنيه ويتم السحب عليها في آخر يوم من كل شهر.

وأوضح المهندس سمير نجيب مدير عام قطاع التسويق ان “مسابقة موبينيل للمعلومات تتميز عن غيرها من المسابقات المنتشرة بأنها تعطي فرص كبيرة للمشاركين بالفوز سواء بـ 10 آلاف أو 100 ألف أو مليون جنيه لان دايماً فيه أمل”.



نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled