اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المنظمة العربية تعقد ندوة في تونس حول تكنولوجيا الاتصالات واثر الازمة الاقتصادية

خاص المسلة

استمراراً لريادتها في توفير أفضل خدمات المحمول جودة وسعراً لعشرات الآلاف من الشركات المصرية طرحت موبينيل أنظمة كارت البيزنس المدفوعة مقدماً، وذلك إدراكاً منها لأهمية “التحكم” بالنسبة للشركات والمؤسسات والموظفين العاملين فيها.


وتتيح هذه الأنظمة لعملاء الشركات مزايا الباقات من حيث الدقائق المجانية التي توفرها مع كل باقة بالإضافة إلي مزايا الكارت المدفوع مقدماً من حيث إمكانية التحكم في ميزانية المحمول باستخدام أيٍ من كروت شحن موبينيل المتعددة الفئات أو الشحن علي الهواء، علماً بان هذه الأنظمة تخدم مختلف المستويات الوظيفية داخل المؤسسة الواحدة.


ويذكر أن أنظمة كارت البيزنس المدفوعة مقدماً هي 3 أنظمة. ويوفر النظام الأول 180 دقيقة إلي لأي محمول في مصر أو تليفون أرضي، بالإضافة إلي 40 دقيقة من موبينيل إلي موبينيل، بـ 40 جنيه شهرياً تخصم من الرصيد عند الشحن بأيٍ من كروت موبينيل المختلفة ، فيما يتم محاسبة العميل علي المكالمات الزائدة علي ذلك سواء إلي المحمول أو التليفون الثابت.

ويقدم النظام الثاني للموظف 315 دقيقة لأي محمول في مصر أو تليفون أرضي بالإضافة إلي 70 دقيقة من موبينيل إلي موبينيل، بـ 70 جنيه شهرياً تخصم من الرصيد عند الشحن بأيٍ من كروت موبينيل المختلفة ، فيما يتم محاسبة العميل علي المكالمات الزائدة علي ذلك سواء إلي المحمول أو التليفون الثابت.

ويتيح النظام الثالث للموظف 450 دقيقة مجانية لأي محمول في مصر أو تليفون أرضي بالإضافة إلي 100 دقيقة من موبينيل إلي موبينيل، بـ 100 جنيه شهرياً تخصم من الرصيد عند الشحن بأيٍ من كروت موبينيل المختلفة ، فيما يتم محاسبة العميل علي المكالمات الزائدة علي ذلك سواء إلي المحمول أو التليفون الثابت


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled