اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وداعا للطوابير ..

خاص / المسلة

حصلت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول “موبينيل” علي جائزة أفضل شركة اتصالات محمولة من مجلس الاتصالات لدول جنوب أسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (سامينا)، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر “ملتقي اسطنبول 2009” الذي عقده المجلس خلال الفترة من 3 – 5 نوفمبر الجاري بمدينة اسطنبول التركية.



وتسلم جائزة موبينيل المهندس اسكندر شلبي رئيس مجلس الادارة الذي حضر الملتقي الدولي مع نخبة من كبار المسئولين والخبراء والقائمين علي صناعة الاتصالات في مصر والشرق الأوسط واسيا وأفريقيا.


وقد تم خلال المؤتمر توزيع الجوائز السنوية التي يقدمها مجلس (سامينا)، للعام الثاني، تقديراً للريادة والتميز للأطراف العاملة في صناعة الاتصالات بمنطقة جنوب أسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي جوائز تندرج تحت أربع فئات: جوائز المشغلين، جوائز المصنعين والبائعين، جوائز الجهات التنظيمية، وجوائز المسئولين التنفيذيين.


وقد عبر المهندس اسكندر شلبي رئيس مجلس الإدارة عن “تشرف موبينيل بالجائزة التي حصلت عليها من مجلس الاتصالات لدول جنوب أسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (سامينا) بما يؤكد التقدير الذي تحظي به شبكة المحمول الأولي في مصر علي كافة المستويات محلياً وإقليميا ودولياً”.

ومن ناحيته أعرب السيد/ حسان قباني عضو مجلس الإدارة المنتدب عن فخره بحصول موبينيل علي الجائزة الأولي كأفضل مشغل محمول، بتقدير من جهة عالمية، بما يعكس الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة للحفاظ علي ريادتها وعلي تميزها في خدمة أكثر من 24 مليون عميل في مصر.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled