اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

يلو بيدجز مصر يدشن محركه لحجز الفنادق على الانترنت

كتب : أشرف الجداوى

أعلنت يلو بيدجز مصر المحدودة، شركة البحث المحلى ، عن توفر خدمتها الجديدة لحجز الفنادق عبر الانترنت مباشرة على موقع Yellow.com.eg. هذه الخدمة نتيجة الشراكة الإستراتيجية الحديثة مع HRS-Hotel Reservation Service Ltd.

“الفنادق” إحدى أكثر كلمات البحث استخداما على Yellow.com.eg و Mobile Yellow Pages، تم إدخال هذه الكلمة أكثر من 100,000 مرة خلال العام باللغتين الإنجليزية والعربية. لدى مستخدمي يلو بيدجز الآن وسيلة مريحة و سهلة لحجز الفنادق مباشرة عبر الانترنت من خلال صفحة الفندق على Yellow.com.eg. ببساطة، ينقر المستخدمين على أيقونة “أحجز الآن” والتي تظهر بجوار أكثر من 300 فندق مسجل في HRS في جميع أنحاء مصر. تتوفر هذه الأيقونة بجوار وصلة معلومات الاتصال الخاصة بالفندق، المواقع الالكترونية، والخرائط.

“الموقع الاليكتروني هو المدخل إلى الفندق – إذا لم يستطع المستخدم العثور على الموقع الالكتروني، لن يستطيعوا الوصول إلى الفندق! 81% من مستخدمي الإنترنت يدخلون إلى الموقع الإلكتروني من خلال محرك البحث” قالتها عزة سري، كبير مديري إدارات تنمية الأعمال بفنادق هيلتون العالمية في مصر، الأردن، لبنان وأفريقيا.

“تبذل فنادق هيلتون مجهود مستمر لاستكشاف وإيجاد وتنفيذ كل ما هو جديد وفعال في مجال التسويق البحثي المدفوع، المحلى والأورجانيك. في هيلتون، نؤمن بشدة أن هذا يساعدنا على زيادة رؤية محرك البحث الخاص بنا ونسبة زيارات مواقعنا الإلكترونية وتوفير تحويلات أفضل عبر الانترنت” أضافت سرى.

“هذه الشراكة لخدمات الإنترنت في مجال السياحة ستفيد كلا من الشركات والفنادق المسجلة في HRS في أنحاء مصر” قالها مارك لامبرت المدير الإقليمي ليلو بيدجز مصر.” HRS وفرت خدماتها إلى قاعدة عملاء هامة في مصر، بينما قدمت يلو بيدجز مصر المحدودة مرة أخرى لعملائها مستوى عالي من خدمات القيمة المضافة ” أضاف مارك لامبرت.

HRS الألمانية رائدة في الحجز السهل والسلس عبر الإنترنت والموبايل. مع أكثر من 250.000 فندق مشترك في برنامج الحجز العالمي عن طريق الإنترنت والموبايل. HRS تتعامل مباشرة مع أكثر من 350 فندق في جميع أنحاء مصر، وجميعها ممثلة في Yellow.com.eg. هذا النظام يمكن المستخدمين من الحجز المباشر مجانا ، مع تأكيد فوري وتحديث مستمر لأسعار HRS الخاصة. أسعار الغرفة التي تم حجزها للفنادق المختارة مضمونة عند طلبك للحجز.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled